"مدفعجية" الصداقة يتوج بكأس "سوبر" الفقيد سمير قدوم للكرة الطائرة

غزة-أسامة أبو عيطة- عدسة يوسف بعلوشة/ توج فريق "مدفعجية" الصداقة بكأس "سوبر" الفقيد سمير قدوم للكرة الطائرة، وذلك بعد فوزه على خدمات جباليا بثلاثة أشواط دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس الماضي، على صالة الشهيد القائد سعد صايل غرب مدينة غزة، تحت رعاية مؤسسة "أمواج" الرياضية.

وحضر التتويج الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية، أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة، اللواء أبو عبيدة الجراح رئيس نادي خدمات جباليا، الدكتور محمد أبو سلمية رئيس نادي الصداقة الرياضي، الدكتور عميد عوض عضو اتحاد الطب الرياضي، حشد كبير من أسرة الفقيد سمير قدوم وأصدقاؤه ومحبيه، وجماهير ومحبي الفريقين واللعبة.

وحصد الصداقة أشواط المباراة الثلاثة، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25-21)، الثاني (25-17)، والثالث (25-19).

قاد اللقاء أسامة المقيد حكم أول، رجب عبيد ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، وعلى الخطوط كل من أكرم السرسك، حارث أبو العمرين، محمد درابيه، وحسن غنيم، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

وقامت عائلة الفقيد قدوم في ختام اللقاء بتقديم درع شكر وتقدير إلى كل من عبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة الذي نظم اللقاء، ومؤسسة "أمواج" الرياضية التي رعت البطولة، معبرين عن عميق شكرهم إلى كل من ساهم في إنجاح العرس الرياضي الكبير الذي حمل اسم الراحل.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :