اتحاد الاعلام الرياضي يلتقي محافظ غزة أبو النجا

غزة – الناطق الرسمي باسم الاتحاد/ التقى مجلس إدارة اتحاد الاعلام الرياضي مع محافظ غزة إبراهيم أبو النجا في مكتبه، بمدينة غزة، وحضر اللقاء رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، والأمين العام ورئيس لجنة العضوية فتحي أبو العلا.

وأطلع الزميل أسامة فلفل، رئيس اتحاد الاعلام، محافظ غزة على طبيعة مهام عملية الاتحاد الذي تم تشكيله مؤخراً بقرار من المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية برئاسة اللواء جبريل الرجوب.

وأضاف، ان مهمة المجلس الحالي للاتحاد هو ترتيب بيت الاعلام الرياضي الفلسطيني، وتعريف من هو الإعلامي الرياضي واعداد مسودة النظام.

وأوضح ان عجلة الرياضة الفلسطينية تتطور وبسرعة فائقة على كافة المستويات العربية والدولية والإقليمية والاسيوية، وكان لابد أن يكون هنالك جسم موازي لتلك الخطوات، لذلك جاء قرار المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية بتشكيل اتحاد الاعلام الرياضي، حتى يكون جنباً إلى جنب مع حالة الحراك الرياضي والشبابي.

من جهته رحب أبو النجا، بوفد اتحاد الاعلام الرياضي، وأكد على أهمية ودور الاعلام الرياضي الفلسطيني في متابعة الأحداث الرياضية، مشيراً إلى أن تاريخ فلسطين حافل بالانجازات على مدار العقود الماضية قبل وبعد تشكيل السلطة الوطنية الفلسطينية، وهذا الموروث يحتاج للفعل إلى اتحاد قوي يوثقه، خاصة أن الرياضة الفلسطينية كانت حاضرة وبقوة قبل اعلان دولة الاحتلال مع نكبة الشعب الفلسطيني عام 1948، وتطورت بشكل لافت في السنوات الأخيرة، خاصة مع تولى اللواء الرجوب المسؤولية، حيث نقل الرياضة الفلسطينية نقلة نوعية، بفعل الاهتمام الرسمي الذي حظيت به والالتفاف الجماهيري حولها.

وفي ختام اللقاء، قام وفد اتحاد الاعلام بتسليم درع الاتحاد لمحافظ غزة، شاكرين له حسن الاستقبال.
المصدر : بال سبورت
التاريخ :