مركز الشباب الاجتماعي يعقد اجتماعا هام لفريق كرة القدم المصنف

القدس- وكالة بال سبورت/ عقد مجلس ادارة مركز الشباب الاجتماعي اجتماعا هاما بحضور رئيس واعضاء اللجنة الشعبية للخدمات في مخيم شعفاط واعضاء فريق كرة القدم المصنف والجهاز الفني الساعة الرابعة من مساء يوم امس الاول الجمعة .
وابتداء الاجتماع كلمة ترحيبية من رئيس الهيئة الادارية عبد الله علقم الذي رحب فيها بالحضور مثنيا على جهود لاعبين كرة القدم والجهاز الفني ومشيدا برئيس واعضاء اللجنة الشعبية على الدعم المتواصل للمركز وخصوصا فريق كرة القدم .
حيث اعتبر علقم ان فريق كرة القدم هو رافعة اساسية للمركز في نجاحه وانجازاته الرياضية ، وهو البوصلة للاطفال وشباب في المخيم ، معززا بدور الهيئة الادارية ومؤسسات المخيم في الاتفافهم حول الفريق لايجاد حالة من التكاملية للارتقاء بالفريق الى مستويات اعلى ومايحققه من اهداف اخرى نحن بحاجة اليها في المخيم .
وفي كلمة لرئيس اللجنة الشعبية الاخ محمود الشيخ علي الذي هنأ الفريق بإسم اللجنة الشعبية ومؤسسات المخيم واهالي مخيم شعفاط على الفوز الاول له في بداية الدوري مشيدا باعضاء الفريق والجهاز الفني على الانضباط والالتزام من اعضاء الفريق واضعا اهتمام اللجنة الشعبية وحرصها على دعم الفريق مديا ومعنويا وان اللجنة لن تقف عند هذا الحد حيث تقوم اللجنة على تاهيل الانارة و قاعتين في الملعب لتكون تحت تصرف الهيئة الادارية وستقوم اللجنة على انشاء صالة رياضية متعددة الاغراض هي الاولى في مدينة القدس.
وقد عبر اعضاء الفريق عن ارتياحهم وجاهزيتهم العالية وثقتهم بالجهاز الفني وبادارة المركز وبحرص المؤسسات وخصوصا اللجنة الشعبية على ماتقدمه من دعم الى الفريق .
وتعهد اعضاء الفريق والجهاز الفني على بذل كل الجهود من اجل الفوز في المباريات القادمة من اجل الصعود هذا العام الى الدرجة الثالثة .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :