نمور القدس مثلوا فلسطين خير تمثيل وحسن صبحي بطل من ذهب

نادي أبناء بيت حنينا يبرق مهنئا لاعبيه ومدربه

القدس- وكالة بال سبورت/ ضمن بطولة العالم للأندية في لعبة المواي تاي (ماي بوران)، المقامة حالياً في تايلاند، مثل فريق نمور القدس من نادي أبناء بيت حنينا مدينة القدس، من خلال اللاعبين حسن صبحي وماجد عليان ويوسف أبو الحمص، بقيادة المدرب القدير والمثابر خالد عليان.

هذا وقد حصد لاعبونا نتائج طيبة بالبطولة، ومثلوا فلسطين والقدس ونادي أبناء بيت حنينا خير تمثيل. حيث حصد البطل حسن صبحي الميدالية الذهبية باستحقاق، وذلك بعد فوزه على اللاعب البريطاني في نهائي البطولة، والذي سبق أن وصل إليه بعد فوزه في نصف النهائي على اللاعب البرازيلي بالضربة القاضية.

بينما حصد اللاعب ماجد عليان الميدالية البرونزية بعد خسارته أمام اللاعب الاسترالي، وكذلك الأمر مع اللاعب يوسف أبو الحمص الذي حصد الميدالية البرونزية بعد خسارته أمام اللاعب التايلاندي في مباراة وصفت بالقوية، والذي حصد لاحقاً الميدالية الذهبية أيضاً، بعد فوزه على اللاعب الاسترالي في مباراة رسمية أجريت بينهم، كتحدي على هامش البطولة.

هذا ومن المفروض أن يصل وفد نادي أبناء بيت حنينا، يوم الثلاثاء القادم إلى أرض الوطن سالمين بإذن الله تعالى، حيث ينتظرهم زملاؤهم للإحتفاء بهم والإستفادة من الخبرات المكتسبة

المصدر : بال سبورت
التاريخ :