فلسطين تتبوأ المركز الاول في منافسات الفرق لبطولة العالم لقوة الرمي

البيرة- اعلام اللجنة الاولمبية/ اختتمت فعاليات المهرجان الدولي للفنون القتالية - بطولة العالم لقوة الرمي، التي اقيمت في تايلند بحضور وزير السياحة والرياضة "ويرازاك كاوسورات" ورؤساء الاتحادات الدولية المشاركة وشخصيات رئاسية.

وتشكلت بعثة منتخب فلسطين من: د. نزار طالب، رئيسا للوفد، والاستاذ حسام قشقوش مدربا والابطال: انس قشقوش ومحمد خليل ويحيى سويدان، اشرف على تحضير الابطال المدرب هيثم اللبابيدي.

وجرت التصفيات، على مدار ثلاثة أيام، عكس فيها المنتخب الفلسطيني حضورا لافتا بوصول ثلاثة لاعبين للقاءات النهائية.

وحصدت فلسطين اول ذهبية عن طريق البطل عبد الحافظ مصطفى، الذي تغلب على البطل اللبناني بعد ان اجتاز البطل الكزاخستاني في منافسات نصف النهائي.

وتألق البطل يحيى سويدان في لقاء كبير حينما واجه نجم البحرين البطل عبد الله خوري، وامتع البطلان الحضور، وكانت الغلبة في نهاية المطاف للبطل الفلسطيني بالنقاط.

وخطف الميدالية الثالثة لفلسطين البطل محمد خليل اثر تفوقه على البطل البحريني في مواجهة قوية تم نقلها على الهواء مباشرة عبر شاشة التلفزيون التايلندي، وعزف السلام الوطني الفلسطيني في أجواء تايلند ٤ مرات.

وكان المنتخب الفلسطيني فاز ضمن مواجهات الفرق بثلاثية نظيفة للابطال: انس وعبد الحافظ ويحيى ضد الفريق الافغاني وتألق البطل انس قشقوش في اولى النزالات وخطف الفوز الاول بالاضافة الى برونزية وزنه في الالعاب الفردية.

وبلغ حصاد فلسطين في البطولة ٣ ذهبيات وبرونزية في الالعاب الفردية، لتحتل المركز الثالث بين ١٥ دولة، وفي منافسات الفرق احتل المنتخب الفلسطيني المركز الاول دوليا
المصدر : بال سبورت
التاريخ :