النجاح الباهر يغلف بطولة فلسطين الأولى في لعبة الجيو جيتسو للناشئين

الخليل- ناصر المحتسب/ نظمت لجنة الجيو جيتسو المنبثقة عن اتحاد الجودو الفلسطيني، بطولة فلسطين الأولى للناشئين في لعبة الجيو جيسو مؤخرا في صالة رام الله الترويحية (ابسا)، وسط اجواء الفرح والسرور بين اللاعبين والأهالي.
شارك في البطولة اكثر من (30) لاعبا من كلا الجنسين وبعض الحالات الخاصة، حيث شهدت البطولة تنافسا رياضيا شديدا بين اللاعبين. وأعرب رئيس لجنة الجيو جيتسو غسان ابو مطر عن رضاه التام لما حققته البطولة من نجاحٍ باهر وأهداف ترمي الى نشر اللعبة ورفع مستوى اللاعبين والمدربين والحكام على حد سواء، كما شكر ابو مطر كل الداعمين للبطولة الذين لم يبخلوا عليها بشيء وهم: شركة كوكا كولا، مطعم ابو همام ونادي شعفاط، وأثنى على كل من ساهم ودعم البطولة التي تعتبر الأولى من نوعها في فلسطين، ووعد ابو مطر بالعمل الجاد في المستقبل على نشر اللعبة ورفع علم الوطن عاليا في المحافل الدولية.
ب دوره هنأ رئيس الاتحاد معاوية القواسمة عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الاتحادات الرياضية العربية رئيس وأعضاء لجنة الجيو جيتسو على التنظيم والنجاح الباهر الذي حققته البطولة، كما هنأ اللاعبين وأولياء امورهم على المستوى الفني الرفيع الذي ظهروا به، واشاد بلعبة الجيوجيتسو التي تعتبر لعبة قوية تحتاج الى الذكاء العقلي الكبير على البساط.
وفي الختام قام رئيس لجنة الجيو جيتسو واعضاء اللجنة بتقليد اللاعبين الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية حسب الأصول، كما تم تكريم عديد الشخصيات الرياضية الداعمة للعبة الجيو جيتسو بدروعٍ تقديرية منهم الحاج أنور عودة الله ومدير العلاقات العامة والاعلام في اتحاد الجودو الاعلامي ناصر المحتسب.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :