الوزير أبو النجا يشيد بجهود نادي البسمة للمعاقين

غزة- وحدة الاعلام بالمحافظة/ أشاد الوزير ابراهيم ابو النجا محافظ غزة بالجهود الكبيرة التي يبذلها نادي البسمة للمعاقين في رعاية وصناعة الابطال الرياضيين من ذوي الاعاقة في مختلف الالعاب.

جاء ذلك خلال استقباله وفدا من نادي البسمة للمعاقين ممثلا بالأستاذ عبدالله الكرنز رئيس النادي والاستاذ عيد شقورة مدير النادي والاستاذ عبد المنعم شبير مسئول العلاقات العامة.

واضاف ابو النجا ان الاندية الرياضية التي تهتم بفئة المعاقين يجب الاهتمام بها ودعمها وتسهيل مشاركاتها في البطولات الخارجية لان العديد منهم حققوا الميداليات والبطولات ولديهم القدرة على مواصلة الانجازات.

من جانبه تحدث الاستاذ عيد شقورة مدير نادي البسمة للمعاقين عن ان النادي تم تأسيسه في العام 2005 من اجل الاهتمام بشئون المعاقين وتلبية احتياجاتهم الرياضية والثقافية والمجتمعية تمهيدا لدمجهم في المجتمع خاصة في ظل التزايد الملحوظ بأعداد المعاقين نظرا لاعتداءات الاحتلال المتواصلة بحق ابناء شعبنا.

واشار شقورة الى دور النادي في تأسيس الفرق الرياضية المتعددة من مختلف الاعاقات من اجل الارتقاء بمستوى اللاعبين للمشاركة في المحافل المحلية والدولية، مثمنين دور الرئيس محمود عباس في رعاية رياضة المعاقين.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :