د. الخواجا: دورة الأدارة الرياضية والمالية تنطلق الخميس في برج اللقلق

القدس- وكالة بال سبورت / أكد رئيس الدائرة الرياضية في جامعة القدس الدكتور احمد الخواجا ان كافة التحضيرات قد تمت لأنطلاق دورة الادارة الرياضية والمالية وتنظيم المسابقات، التي ينظمها تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية بالشراكة مع جامعة القدس ولجنة الرياضة والبيئة الفلسطينية بالتعاون مع جمعية برج اللقلق ، حيث ستنطلق الدورة ظهر يوم غد الخميس في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا في مقر جمعية برج اللقلق، وتتواصل لثلاثة ايام مكثفة.

وأكد د. الخواجا ان هذه الدورة ستعود بالفائدة الجمة على المشاركين فيها سواء من طلاب جامعة القدس دائرة التربية الرياضية "برج اللقلق" او من الاتحادات والاندية والمؤسسات المقدسية التي انتدبت مشاركينه بهذه الدورة.

وأشاد د. الخواجا بالشراكة الناجحة والمثمرة بين المؤسسات المشرفة على هذه الدورة التي بادرت اليها لجنة الرياضة والبيئة وتجمع قدسنا واللجنة الاولمبية الفلسطينية وتجاوب معها سريعا رئيس جامعة القدس الاستاذ الدكتور عماد ابو كشك الذي أعطى التوصيات لتقديم ما يلزم من دعم وخبرة للمؤسسات المقدسية ورفدها بالخبرات والخاملات الرياضية المؤهلة والمتسلحة بالعلم والخبرة، وتجدر الاشارة الى ان خبير الرياضة والأدارة منتصر ادكيدك سيحاضر في هذه الدورة.
المصدر : بال سبورت
التاريخ :