خدمات جباليا يتخطى حواجز الشرطة .. والشجاعية يتجاوز نماء بعد معاناة

غزة-اللجنة الإعلامية/ تأهل خدمات جباليا، واتحاد الشجاعية إلى نصف نهائي بطولة الشهيد الطفل حسن شلبي للكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية، وذلك بعد تغلبهما على كل من اتحاد الشرطة، ونماء الرياضي توالياً، في اللقاءين اللذين جمعاهما على صالة الشهيد القائد سعد صايل غرب مدينة غزة, مساء أمس الخميس.

خدمات جباليا (٣-٠) اتحاد الشرطة

وحقق خدمات جبالياً فوزاً مستحقا على اتحاد الشرطة، وذلك بثلاثة أشواط نظيفة، ونجح الخدمات بحسم الشوط الأول لصالحه بسهولة، ولكنه قابل مواجهة شرسة في الشوطين الثاني والثالث من قبل اتحاد الشرطة، والذي كان نداً عنيداً فيهما، ولكن الكلمة الأخيرة كانت لخبرة الفائز وقوة ولاعبيه، حيث جاءت نتائجهما على النحو التالي بنتيجة: الأول (٢٥-١٠)، الثاني (٢٥-٢٠)، والثالث(٢٥-١٨).

قاد اللقاء رجب عبيد حكم أول، جميل الزعانين ثانياً، محمد مهاني مسجلاً، عاطف حسونة، وجهاد أبو حبل مراقبي خطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

اتحاد الشجاعية (٣-٢) نماء الرياضي

وعانى اتحاد الشجاعية قبل أن يحسم صعوده إلى المربع الذهبي، حيث خاض مباراة ماراثونية قبل أن يحقق فوزاً صعباً وشاقاً ومثيراً على نماء الرياضي بثلاثة أشواط لاثنين.

وقدم لاعبو نماء الرياضي كل ما بوسعهم خلال معظم فترات اللقاء، ونجحوا بحسم شوطين لصالحهم، وأجبروا اتحاد الشجاعية على خوض الشوط الخامس الفاصل، والذي تمكن من خلاله "الأخضر" من الفوز في اللقاء.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (٢٥-١٠) لصالح نماء، الثاني، والثالث (٢٥-١٩)، و(٢٥-١٨) لصالح الشجاعية، الرابع (٢٥-١٧) لصالح نماء، الخامس والأخير (١٥-١٢) لصالح اتحاد الشجاعية.

قاد اللقاء حاتم حمودة حكم أول، محمد مهاني ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، محمد صافي، وحسن غنيم مراقبي خطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :