السفير الفلسطيني في البحرين يزور مقر بعثة الاولمبي

 

القدس – الموفد الاعلامي/ زار السفير الفلسطيني في مملكة البحرين خالد عارف ،مساء امس الخميس 21/3/2019 مقر اقامة بعثة المنتخب الاولمبي المشارك في تصفيات اسيا تحت 23 عاما في مدينة المنامة ،حيث كان في استقباله الدكتور سبع كوكش رئيس بعثة المنتخب الاولمبي والطاقمين الفني والاداري واللاعبين .

وقد رحب سعادة السفير بالبعثة الفلسطينية، وأكد على وضع امكانيات السفارة لخدمتها ، وأشاد بالتطور الرياضي غير المسبوق الذي تحقق في عهد اللواء جبريل الرجوب، وقال :خلال الاشهر القليلة الماضية استقبلنا العديد من الوفود الرياضية الفلسطينية هنا وفي شتى الالعاب سواء الجماعية او الفردية ، مما يؤكد على القفزة النوعية التي حققتها الرياضة الفلسطينية .

وطالب عارف من المنتخب بذل مزيد من الجهد من اجل اسعاد الشعب الفلسطيني خاصة في مثل هذه الظروف، فشعبنا بحاجة الى تحقيق انجاز .

واشاد عارف بالدور الذي تلعبة مملكة البحرين والدعم الذي تقدمه لابناء الشعب الفلسطيني ،واشاد برجالات المملكة وعلى رأسهم جلالة الملك والحكومة والشعب البحريني الذي وصفه بالشعب الطيب .

بدوره شكر رئيس البعثة " كوكش " السفيرعارف ، ونقل له تحيات اللواء جبريل الرجوب، ورحب بحضوره مباراة الغد التي تجمع المنتخبين الفلسطيني والسيرلانكي .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :