ماراثون اكاديمية النجاح ينطلق على اراضي القرى المهجرة لفتا وقالونيا

البلاد طلبت اهلها""

القدس- وكالة بال سبورت/ نفذت اكاديمية النجاح في بيت حنيننا بالقدس يوم الجمعة الماضي الجمعة مارثون همزة الوصل على حدود القرى المهجرة لفتا وقالونيا في سياق تكريس الذاكرة الجمعية الفلسطينية وكي لا ننسى الوطن وعشقه الذي يسكن فينا والبنون والبنات اقصى الاماني وفي تحد وصراع ضد الوقت الذي تسرقه وتخطفه وسائل التواصل الاجتماعي وما تتركه من فراغات عاطفية واجتماعية وانسانية .
واتاحت هذه الرؤية المنفتحة الفرصة للمشاركين من الطلبة والطالبات اليافعين ، لقاء اسريا حافلا بالفعاليات المتنوعة والمفعمة بالامل في اعادة الحق السليب في احضان القرى المهجرة لتجذير وترسيخ ذكرى المكان والانسان في الاذهان مع امل بتكرار اللقاء الاسري الحميم .
واشرف على تنظيم المارثون مدرسة اكاديمية النجاح بالشراكة مع مؤسسة الرؤيا الفلسطينية ليجوب المارثون قرى لفتا وقالونيا المهجرتين شمال غرب القدس القديمة .
وعلى مسافة طولها كيلو مترين ونصف ، ركض اليافعون بكل همة وحماس وعلا صخبهم المحبب ليتماوج مع نسائم الصبح يحدوه الامل في عودة المهجرين الى ديارهم ، فالبلاد طلبت اهلها .
وتخلل المارثون الصاخب ألعاب الطائرات الورقية وعزف على العود أضاء في القلوب مشاعر الحنين الى هاتيك الربى والتلال الفلسطينية التي ستطأها اقدام العائدين في مواكب النصر والتحرير يوما ، وتعلو تهاليلهم وتكبيراتهم يتردد صداها في الآفاق

المصدر : بال سبورت
التاريخ :