المنامة: الاولمبي يحقق فوزه الثاني ضمن تصفيات اسيا

المنامة – الموفد الاعلامي/ فاز المنتخب الاولمبي الفلسطيني لكرة القدم امس الاحد على المنتخب بنغلادش بالنتيجة 1/ صفر ، في تصفيات اسيا تحت 23 عاما، ضمن مباريات المجموعة B والمقامة في البحرين، وبهذا الفوز يكون منتخبنا قد حصد نقاط المباراة ليصبح رصيده "6" نقاط بعد ان فاز في مباراته الاولى على منتخب سيرلانكا بالنتيجة 9/ صفر .

فيما يلي التفاصيل :

الملعب : استاد مدينة خليفة الرياضي

طريقة اللعب : لعب المنتخب الفلسطيني بطريقة 4/2/3/1

فيما لعب المنتخب البنغالي بطريقة 4/5/1

مثل فلسطين : احمد قطميش ،ميشيل ترمنيني،هاني عبد الله ، يوسف امغيمس ،عدي الدباغ ، محمد درويش ، موسى فيراوي ، رائد الدحلة ، داوود عراقي ، عمر نحفاوي و سعدو عبد السلام .

مجريات اللقاء :

الاهداف :جاء هدف المباراة الوحيد من تسديدة بعيدة المدى سددها اللاعب هاني عبد الله في الدقيقة "23" عانقت الشباك .

بدأ منتخبنا الهجوم مبكرا ولعب تسديدة يوسف امغيمس في الدقيقة الاولى من عمر المباراة التي صدها الحارس البنغالي باعجوبة تثبت ذلك

سيطر لاعبونا على مجريات الشوط الاول واضاعوا العديد من الفرص التي لم استغلت لخرجنا بغلة وفيرة من الاهداف

في الشوط الثاني تحسن اداء المنتخب البنغالي وشن لاعبوه العديد من الهجمات التي لم تجد طريقها الى المرمى بحكم قوة الدفاع الفلسطيني وافتقاد البنغاليين الى الخبرة .

وفي نهاية الشوط الثاني تمكن منتخبنا من الوصول الى المرمى البنغالي في اكثر من مناسبة لكننا لم نفحل في التسجيل ، لينتهي اللقاء بفوز فلسطين 1/ صفر .

تبديلات المنتخب الفلسطيني :

:التبديل الاول : خروج رائد الدحلة ودخول شهاب القنبر قي الدقيقة "53"

التبديل الثاني : خروج محمد درويش ودخول محمود عويسات .

التبديل الثالث :خروج يوسف امغيمس ودخول عمر الشريف في الدقيقة "73"

اقوال المدربين :

المدير الفني للمنتخب الفلسطيني ايمن صندوقة قال :خضنا مباراة صعبة شكل البنغاليون خطورة على مرمانا في الشوط الثاني، علما بانهم لعبوا بطريفة دفاعية في الشوط الاول .تراجع منتخبنا في الشوط الثاني يبدوا ان ارتفاع درجة الحرارة اثر على الاداء ونحن نعد الفريق للمباراة القادمة امام البحرين .

مدرب منتخب بنغلادش صرح قائلا :

قدم منتخبنا اداء افضل من مباراته الاولى فالرهبة في المباراة الاولى اثر على الاداء بالرغم من الخسارتين التي تلقاها المنتخب الا انني فخور بما قدمه اللاعبون ، لعبنا مباراة قوية امام منتخب قوي حيث كان عندنا امل للعودة الى المنافسة ، لكن مهاجمونا لم يستغلوا الفرص التي سنحت لهم بحكم قلة الخبرة .

المباراة القادمة :

الثلاثاء 26/3/2019

فلسطين + البحرين – الساعة" 6" بتوقيت القدس، "7" بتوقيت البحرين

 

المصدر : بال سبورت
التاريخ :