اندية الغد ودلاسال بيت لحم وارثوذكسي بيت جالا دون هزيمة والمستوى الفني ضعيف

رام الله - بسام ابو عرة - عدسة اشرف عابد/ تواصل اندية جمعية الغد الشبابية ودلاسال بيت لحم وارثوذكسي بيت جالا تالقها الواضح في الدوري التصنيفي لكرة السلة ، بعدما فازت هذه الاندية في جميع مبارياتها حتى الان لتكون العلامة الكاملة الصفة التي توشحت بها الاندية الثلاث، بحيث ان كل نادي من مجموعة ، فيما خسرت اندية المجموعة الاولى جميعها، والتي يتصدرها نادي عيبال بهزيمة كما الحال بيت ايبا .

ووضح من جداول المجموعات الاربع ان هناك فرقا لعبت 5 مباريات واخرى 4 ومنها 3 فقط وهناك مباريات مؤجلة في الدوري.

في المجموعة الاولى يتصدرها نادي عيبال النابلسي برصيد 9 نقاط من 4 مباريات فوز وهزيمة وحيدة ، وياتي نادي جنين ثانيا برصيد 8 نقاط من فوز ب 3 وخسارة 2 ، فيما يحل فريق بيت ايبا ثالثا برصيد 7 من فوز بثلاث مباريات وهزيمة وحيدة وله مباراة مؤجلة ، كما نادي بيت ليد الرابع برصيد 6 نقاط من فوز بمباراتين وهزيمته بمثلهما مع بقاء مباراة له مؤجلة .

فريق عين سينيا بالمركز الخامس برصيد 5 نقاط من الفوز بمباراة والخسارة بثلاثة اما المركز الاخير فيحتله فريق الطائفة السامرية برصيد 4 نقاط من اربع مباريات وله مباراة مؤجلة .

وفي المجموعة الثانية يتصدر الجدول فريق جمعية الغد الشبابية الزاوية برصيد 8 نقاط دون خسارة وهو الاميز في هذه المجموعة وواضح قوة هجومه بتسجيله 294 سكورا والفارق الايجابي 158، فيما يحتل فريق الاخوة طوباس المركز الثاني برصيد 7 نقاط من خسارة و3 فوز وواضح ضعف هجوم الفريقفله 173 سكورا فقط وعليه 195 ليكون لديه الفارق سالب 22 .

فريق الراعي الصالح ثالثا بفوزين وخسارتين ورصيده 6 نقاط وهو ايضا هجوم ضعيف تسجيلا ودفاعه غير قوي والفارق لديه سالب 2 .

فريق سلوان في المركز الرابع برصيد 3 نقاط دون فوز وله مباراة مؤجلة وكذلك الحال للعربي بيت صفافا برصيد 3 نقاط دون فوز والفريقان مستواهما ضعيف هجوما ودفاعا . فيما انسحب فريق يعبد من الدوري ليحل في المركز الاخير.

في المجموعة الثالثة يتصدرها بجدارة دلاسال بيت لحم برصيد 10 نقاط من الفوز بخمس مباريات والعلامة الكاملةوهجوم الفريق قوي جدا حيث سجل 330 سكورا ودفاعه قوي ايضا ، يأتي فريق اهلي القدس ثانيا برصيد 9 نقاط من الفوز باربع مباريات وخسارة وحيدة وهجومه قوي مسجلا 345 سكورا ليكون الاكثر تسجيلا بالفرق .

نادي صرة من نابلس بالمركز الثالث بالفوز بثلاث مباريات وخسارة مباراتين ورصيده 7 نقاط ، فيما مؤسسة البيرة رابعا برصيد 6 نقاط من الفوز بمباراتين والخسارة بمثلهما وله مباراة مؤجلة بينما يحتل فريق اكاديمية القدس المركز الخامس برصيد 6 نقاط من فوز وحيد وخسارة باربع مباريات. فريق سلفيت يتذيل الترتيب باربع نقاط من الخسارة بجميع مبارياته الاربع وله مباراة مؤجلة .

اما المجموعة الرابعة فيتصدر الترتيب فيها ارثوذكسي بيت جالا برصيد 8 نقاط من الفوز بجميع مبارياته الاربعة دون خسارة وله هجوم قوي مسجلا 423 سكورا ، فيما يحتل فريق الفارعة المركز الثاني برصيد 5 نقاط من الفوز بمباراتين وخسارة واحدة وله مباراة مؤجلة ، فريق قراوة بني حسان في المركز الثالث برصيد 5 نقاط من الفوز بمباراتين وخسارة وحيدة وله مباراة ، نادي السلزيان يحتل المرتبة الرابعة برصيد 5 نقاط من الفوز بمباراة وحيدة وخسارة 3 مباريات ، اما فريق ابناء بيت حنينا فيتذيل الترتيب برصيد 3 نقاط.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :