اتحاد الاعلام الرياضي: تشكيل لجنة لبحث طلبات العضوية

القدس – دائرة الاعلام / عقد الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي جلسته العادية يوم امس الاحد بمقر الاتحاد باللجنة الاولمبية الفلسطينية في البيرة وبعد الموافقة على محضر الاجتماع السابق تم اتخاذ القرارات والتوصيات التالية :

أولا : بناء على الكتاب الموجهة من اللجنة الاولمبية الفلسطينية للاتحاد، بشأن الاسبوع الاولمبي المدرسي، فان الاتحاد الفلسطينيالاعلام الرياضي يهبب بالزملاء الصحفيين الرياضيين، تغطية فعاليات الاسبوع ، لما لذلك من اثر في خدمة الرياضة الفلسطينية وتطويرها، اضافة الى تسليط الضوء على الاجيال الرياضية الصاعدة.

جدير بالذكر ان فعاليات الاسبوع ستفتتح يوم الخميس 11/4/2019 في نابلس ، وقد تم انتداب عضو الاتحاد الزميل منتصر العناني لحضور حفل الافتتاح .

ثانيا : تمت الموافقة على مشاركة مناريونس/ فرع الشتات بالدورة الرياضية التي ستعقدها وزارة الشباب والرياضة اللبنانية والتي ستعقد خلال شهر نيسان الحالي .

ثالثا : تم مناقشة عدد من الجوانب المتعلقة بمشاركة الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي في اجتماعات الاتحاد العربي للصحافة الرياضية والتي ستعقد في عمان نهاية هذا الشهر، وتم اتخاذ عدد من الخطوات، ومخاطبة اللجنة الاولمبية بشأن سفر الزميلين وائل الشيوخي واشرف مطر لتمثيل فلسطين في هذا المحفل .

رابعا : بعد إقرار النظام الأساسي للاتحاد ،فقد تم تشكيل لجنة مكونة من ياسين الرازم ، وائل الشيوخي ، محمود السقا ، فارس عواد وعمر الجعفري ، للبت في طلبات العضوية التي قدمت لاتحاد الاعلام الرياضي، بهدف بحث طلبات العضوية ومن ثم الإعلان عن اسماء الهيئة العامة للاتحاد، على ان يعقد اجتماع للجنة خلال الاسبوع الحالي لمباشرة العمل .

خامسا : قدمت فداء البرغوثي مسؤولة الملف المالي في الاتحاد تقريرا عن الوضع المالي للاتحاد
المصدر : بال سبورت
التاريخ :