اتحاد الكرة الطائرة يوقع اتفاقية رعاية بطولة الدوري الممتاز مع شركة "جوال"

غزة-اللجنة الإعلامية/ وقع اتحاد الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية اتفاقية رعاية بطولة الدوري الممتاز مع شركة "جوال"، بحضور مديرها الإقليمي في غزة عمر شمالي، ونائب رئيس الاتحاد عبد السلام هنية، بقيمة (20) ألف دينار أدرني، وذلك صباح أمس الإثنين، في مقر الشركة غربي مدينة غزة.

و أكد المهندس شمالي على سعادته برعاية بطولة دوري الكرة الطائرة، مؤكداً أن "جوال" هدفها الأساسي دعم قطاع الشباب، والعمل على مساعدتهم في تفريغ طاقاتهم، وفتح الأفاق أمامهم من النواحي الاجتماعية، والنفسية.

ونوه إلى أن شركة "جوال" كان لها البصمة في دعم القطاع الرياضي، والشبابي، مشيراً إلى أن الشركة اعتمدت دعم العديد من الاتحادات والقطاعات الرياضية المختلفة لتوسيع دائرة المستفيدين، مضيفاً :"نشعر بالفخر بما يتعلق برعاية بعض المنتخبات الوطنية، مثل كرة القدم، والسلة، والذي أوصلنا إلى العالمية، إضافة لرعايتنا بعض البنى التحتية، من خلال العمل على تطوير بعض الصالات الرياضية.

وعبر هنية باسم الأسرة الرياضية كافة، واللجنة الأولمبية، والمجلس الأعلى عن شكره وتقديره لشمالي، ومجلس إدارة شركة جوال، قائلاً :"أقول الكلمة التي طالما أرددها على الدوام، لولا جوال لما استمرت الأنشطة الرياضة في غزة".

وشكر هنية شركة "جوال" التي وصفها بالراعي الوطني للرياضة الفلسطينية جمعاء، مثنياً على دورها الريادي بدعم الحركة الرياضة بشكل دائم، ومتواصل، قائلاً: "لقد قدمت شركة جوال دعماً كبيراً للقطاع الرياضي، ونتمنى أن تواصل الشركة الرائعة دعمها الكبير، الذي تقدمه لأبناء الأسرة الرياضية.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :