الصداقة ينتزع أول ألقاب الموسم ويتوج بلقب كأس الشهيد "حسن شلبي" للكرة الطائرة بغزة

غزة- إعلام اتحاد الطائرة/ انتزع فريق الصداقة أول ألقاب الكرة الطائرة في الموسم الجديد وتوج بلقب كأس الشهيد الطفل حسن شلبي للكرة الطائرة بعد تغلبه على منافسه خدمات جباليا بثلاثة أشواط نظيفة، وذلك في اللقاء الجماهيري والحماسي الحاشد الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء على صالة الشهيد القائد سعد صايل.

وجرى اللقاء النهائي بحضور عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة في المحافظات الجنوبية، ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة وأسرة الشهيد الطفل حسن شلبي وأخوته، اللواء أبو عبيدة الجراح رئيس نادي خدمات جباليا، الدكتور محمد أبو سلمية رئيس نادي الصداقة، مجلس إدارة الناديين، وحشد كبير من محبي اللعبة ومتابعيها، إضافةً لمشجعي الفريقين.

وتمكن الصداقة من حسم نتيجة الأشواط الثلاثة لصالحه، والتي جاءت على النحو التالي:الأول (٢٥_٢١)، الثاني (٢٦_٢٤)، والثالث (٢٥_٢٣).

قاد اللقاء أسامة المقيد حكما أول، رجب عبيد ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، محمد مهاني، حارث أبو العمرين، محمد درابيه، وحسن غنيم مراقبي خطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

وفي نهاية اللقاء أهدى هنية درعاً تقديرياً لأسرة الشهيد الطفل حسن شلبي مقدماً من اتحاد الطائرة، والذين بدورهم قدموا جزيل الشكر لهنية ولاتحاد اللعبة على هذه اللفتة الكريمة والطيبة، والتي تحمل كافة معاني الوفاء بتسمية الكأس باسم ابنهم الشهيد الطفل.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :