فريق سيرك وباركور القدس يغادر الوطن الى فرنسا اليوم السبت


القدس- وكالة بال سبورت/ غادرنا اليوم السبت فريق سيرك وباركور القدس التابع لجمعية البستان سلوان الى مقاطعة "بانيو" الفرنسية ضمن الشراكة المبنية بين جمعية البستان سلوان وبلدية بانيو في إطار التوأمة التي يتم تطويرها بين 14 مقاطعة فرنسية والقدس، من خلال شبكة التعاون اللامركزي لفلسطين، وهو جزء من التدريبات التي سيتم تنفيذها بهدف رفع وبناء قدرات الشباب الفلسطيني في القدس في مجالات متعددة.
   ويتضمن الوفد مدرب الباركور قتيبة أبو اسنينة، حمزة سالم، أمير شلالدة، وحمدي كستيرو وداود الغول.
   وستستضيف بلدية "بانيو" الوفد في الفترة الواقعة ما بين 13 و24 نيسان الجاري، بهدف بناء وتطوير قدرات ومهارات اللاعبين والمدربين على أيدي خبراء في المجال وبالتعاون مع نادي "أصغر سيرك في العالم". 
   من جهته، شكر رئيس مجلس إدارة جمعية البستان سلوان قتيبة عودة البلديات الفرنسية المشاركة في المشروع ممثلة بشبكة التعاون اللامركزي لفلسطين على ثقتهم، متطلعاً للتبادل المستقبلي كجذور متينة للصداقة والتبادل بعيد المدى، والذي من شأنه الارتقاء بمستوى الرياضة والفنون في فلسطين الى الاحترافية.
   كما أشاد بدور الشباب الذين يقدمون وقتهم وجهدهم ومواردهم الخاصة لتطوير أنفسهم وبناء جيل بطريقة مدروسة وتعتمد على المعرفة والتطوير الجدير بالذكر أن جمعية البستان سلوان بصدد إطلاق نادي السيرك في نهاية العام الجاري للجنسين من جميع الأعمار.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :