المدرب القدير محمد سميك وفرحة الصعود بالنادي الأهلي القلقيلي


قلقيلية –خالد هاشم عرباس/ جزء من الموسم الرياضي في مرحلة الإياب من دوري الدرجة الأولى " الاحتراف الجزئي" خاضه المدرب القدير محمد سميك مدرب نادي أهلي قلقيلية بكرة القدم استطاع في نهايته أن يصعد بفريقه النادي الأهلي القلقيلي إلى دوري المحترفين. حيث جاء إلى الفريق الذي كان بأمس الحاجة له. محمد سميك غني عن التعريف فتاريخه الرياضي كبير، وهو رياضي معروف ومن اللاعبين الذين مارسوا كرة القدم وكانت له صولاته وجولاته في ملاعب الوطن المنتشرة. 
   المدرب سميك يحمل درجة الفئة ( A ) في التدريب الرياضي وهي أعلى درجات التدريب الرياضي ، قال بعد الانتهاء من دوري الدرجة الأولى" الاحتراف الجزئي" بأنه استلم زمام التدريب في المرحلة الثالثة من مرحلة الإياب وكان وضع الفريق في وضع لا يحسد عليه في ترتيب اللائحة وكانت المنافسة كانت قوية وشرسة بين ستة أندية سواء للصعود أو الهبوط. وعليه تم عقد النية وترتيب الأمر فيما تبقى من مباريات من مرحلة الإياب وبتوفيق الله اولاً وبالإرادة الصلبة والقوية والدعم المعنوي من الإدارة واللاعبين والجماهير الذين ساندوا الفريق حتى آخر مباراة ، فقد كان لها الأثر الكبير في هذا الإنجاز الرياضي للنادي الأهلي. 
   وأضاف سميك بالرغم من الصعوبات التي كانت تأتيه من هنا وهناك إلا إنه كان على يقين بأنه قادر على تحمل المسؤولية حتى النهاية وتحقيق الإنجاز والمطلوب الذي من شأنه نحن اليوم موجودين من اجله ، والحمد لله قال سميك بأنه كان على قدر المسؤولية وكانت الفرحة للجميع بصعود الفريق للمحترفين. وهنا لا بد أن أقدم شكري وتقديري إلى إدارة النادي الأهلي وخاصة غسان جوابرة رئيس النادي وماهر بكر المشرف الرياضي اللذان كانا من الداعمين والمساندين للمدرب خلال هذه المرحلة الهامة. 
  وكذلك كرر سميك شكره وتقديره لكافة اللاعبين وبدون استثناء والذين خاضوا معه هذا الدوري وهم على ثقة بأنهم سيحققوا ما هو المطلوب نهاية الدوري وهذا ما حصل.وأضاف بان النادي الأهلي لديه خامة كبيرة من اللاعبين الواعدين ومن مدرسة الأهلي والذين كانوا على قدر كبير من المسؤولية فالأهلي حقق هذا الهدف بتواجد أبناء النادي بالفريق والذي ساهم بشكل كبير في هذا الصعود.
   وبخصوص مستقبله كمدرب للنادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة صرح سميك بأنه حتى الآن مدرباً للأهلي وسيكون هناك جلسه مع إدارة النادي في الوقت القريب من اجل تقييم المرحلة السابقة ودراسة كافة النقاط الإيجابية والسلبية التي رافقت هذا الدوري.
  يذكر هنا أن المدرب محمد سميك قد كان احد مدربي النادي الأهلي في الدرجة الثانية – فرع الشمال خلال السنوات الماضية.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :