اتحاد الدراجات الهوائية ينظم بنجاح "سباق الشارع" بمشاركة 37 دراجاً

رام الله - إعلام اللجنة الأولمبية/ نظم اتحاد الدراجات الهوائية، امس الجمعة، باكورة بطولاته لهذا العام، باطلاق "سباق الشارع" في مدينة رام الله، بمشاركة ٣٧ متسابقاً من كافة المحافظات الشمالية.

وتوج في السباق كل من: عدي البظ عن فئة كبار فوق ٢٣ عاماً، صدام طباخي، عن فئة كبار تحت ٢٣ عاماً، وأسامة عصاعصة فئة الشباب، وقصي المحتسب، فئة الناشئين.

و بلغت مسافة السباق ٣٠ كم، بدءاً من منطقة الماصيون، والطوفان خمس مرات في شوارع المدينة.

وأعرب عبد الله الشعراوي، رئيس اتحاد الدراجات الهوائية، عن سعادته بنجاح الفعالية الأولى، مشيداً بهمة المشاركين وحماسهم، مشيراً إلى أن البطولة المقبلة للاتحاد ستكون بعد شهر رمضان، وستكون خاصة بسباق الجبل.

وشكر الشرطة ورجال الإسعاف وكافة المساهمين في تنظيم الحدث المركزي الأول الخاص بالاتحاد لهذا العام، وتمنى أن يزيد اقبال المتسابقين على المشاركة في بطولات الاتحاد.

ونقل اللواء نزيه نعيرات، عضو المكتب التنفيذي في اللجنة الأولمبية تحيات اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، للحضور والمشاركين.

وأكد على توجيهات اللواء الرجوب القاضية بدعم الاتحاد وتذليل كافة العقبات أمامه كي ينطلق بالشكل المطلوب والمأمول، وصولا لاتساع قاعدة انتشار اللعبة في كافة محافظات الوطن.

وأوضحت مرام مصلح، عضو الاتحاد، أن هذه البطولة تأتي في المقام الأول بهدف تشكيل المنتخب الوطني للدراجات الهوائية، ولادخال هواة اللعبة في جو تنافسي رسمي.

ولفتت إلى أن الاتحاد يسعى الى الانخراط في الأنشطة المجتمعية مع مختلف المؤسسات بهدف نشر اللعبة، وتحديداً بين الأجيال الناشئة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :