هاني رمضان يتوج بطلا لبطولة قدسنا لماستر الاسكواش والوصافة للجولاني

على ملاعب جمعية الشبان المسيحة- القدس

القدس- وكالة بال سبورت/ على ملاعب جمعية الشبان المسيحية- القدس وبالشراكة مع الجمعية يواصل تجمع قدسنا للاتحادات الرياضية بطولاته الرياضية "لأبطال الماستر" فوق سن 45 عاما، ومساء امس السبت توج اللاعب هاني رمضان ببطولة قدسنا لماستر الاسكواش بعد الفوز على اللاعب ربحي الجولاني في مباراة نهائيه قوية من الطرفين .

يذكر ان البطولة التي أشرف عليها عضو تجمع قدسنا مدير الدائرة الرياضية في جمعية الشبان المسيحية يوسف فتيحة قد قسمت الى مجموعتان تأهل الى الدور الثاني كل من هاني رمضان وربحي الجولاني عن المجموعه الاولى، فيما تأهل عن المجموعة الثانية المخضرم احمد عرابي واشرف صندوقة ، حيث فاز في هذا الدور هاني رمضان على اشرف صندوقة وفاز ربحي الجولاني على احمد عرابي، وتميز في البطولة اللاعبان توفيق الشاويش وسائد الحرباوي .

وحضر بعض مباريات البطولة البطل السابق للاسكواش في جمعيه الشبان الميسيحيه - القدس عبد الحميد ابو رميلة "حميدو" ولم يشارك لاصابة قديمة .

وفي نهايه البطولة تم تتويج الفائزين والمشاركين ببطوله الاسكواش بحضور عضو مجلس ادارة قدسنا مدرب الملاكمة الدولي سعيد مسك ، والمدير التنفيذي لقدسنا الاعلامي وسام البخاري، حيث أشاد مسك خلال كلمته لأهمية الاهتمام باللاعبين الناشئين وتدريبهم لبناء جيل جديد من لاعبي الاسكواش من الذكور والاناث .

كما تحدث مدير الدائره الرياضيه في جمعيه الشبان الميسيحيه – القدس يوسف فتيحة عن اهمية تنظيم مثل هذه البطولات التنشيطية لمختلف الفئات العمرية لتنشيط اللعبة مهما كانت البطولات قصيره المدى . وشكر تجمع قدسنا على رعاية لهذه البطولة وغيرها من البطولات المختلفه .

وفي الختام تم تتويج البطل هاني رمضان بكأس المركز الاول والميداليات التذكارية للاعبين المشاركين بالبطولة، وحصل البطل المقدسي ربحي الجولاني على شعار قدسنا.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :