بحث افاق التعاون المشترك بين لجنة الرياضة والبيئة واتحاد الجامعات الرياضي

القدس- وكالة بال سبورت/ في إطار التعاون المشترك لتنفيذ برامج مشتركة بين لجنة الرياضة والبيئة الفلسطينية واتحاد الجامعات الرياضي إلتقى كل من نائب رئيس لجنة الرياضة والبيئة د. ايمن أبو ظاهر وعضو المكتب التنفيذي للجنة د. مؤيد شناعة و د. جمال شاكر رئيس اتحاد الجامعات الرياضي لبحث بناء برامج مشتركة بين اللجنة والاتحاد، قدم د. أيمن ابو ظاهر ود. مؤيد شناعه رؤية اللجنه والقضايا الاستراتيجيه الملحة لاستهداف الجسم الطلابي الرياضي في الجامعات الفلسطينية، حيث تم التركيز على بحث إمكانية توقيع اتفاقية بين اللجنة والاتحاد بحيث تفضي الى برنامج عمل مشترك يشمل البعد البيئي في مختلف مجالات وانواع الرياضات الفلسطينية بالاضافة الى استهداف الجسم الرياضي وجمهوره في بناء القدرات البيئية وتحميله الرسائل البيئية المتنوعة استنادا الى الانشطة الرياضية ومناسباتها .

من جانبه رحب د. جمال شاكر رئيس الاتحاد بالتعاون المشترك مبديا استعداده لبحث آلية بناء برنامج وتوقيع اتفاقية بين الطرفين.

وفي ختام الاجتماع اتفق الطرفان على عقد اجتماع قريب لبحث امكانية عقد ورشة عمل مشتركة في جامعة النجاح الوطنية بنابلس يتم اشراك كل من له علاقة بالموضوع لتفضي الى برنامج مشترك لتدعيم عمل الرياضة والبيئة في فلسطين.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :