مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة يحل ضيفا على ارثوذكسي العاصمة

أجتماع مثمر بحضور عضو الاولمبية د. الخطيب

القدس- وكالة بال سبورت/ حل وفد الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة مساء امس الثلاثاء ضيفا على أدارة نادي الاتحاد العربي الارثوذكسي بالقدس، في زيارة للاتفاق على مزيد من التعاون والانطلاق نحو رياضة مقدسية فاعلية سيما وأن نادي ارثوذكسي القدس يعد أحد أبرز الاندية المقدسية العريقة والحاضر دائما في رياضة كرة الطاولة والسلة والكشافة.

وتكون وفد الاتحاد من نائب رئيس الاتحاد رضوان الشريف وغالب الشويكي وعيسى كنعان، فيما كان باستقبال الوفد الضيف رئيس النادي رجل الاعمال المقدسي موسى جرجوعي وعضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية د. عبد القادر الخطيب، ومدرب كرة الطاولة بالأرثوذكسي الخبير الياس طمس والمدرب القدير نادر غنيم، وبحضور المدرب المقدسي موسى الخطيب.

د. الخطيب أشاد بهذه الزيارة الهامة من قبل أدارة الاتحاد التي تتابع سير عمل الاندية المقدسية خاصة والفلسطينية عامة، مؤكدا ان النادي الارثوذكسي الذي تأسس بالعام 1942 من القرن الماضي يعتبر من أعرق الاندية الفلسطينية قبل النكبة ولغاية اليوم لا سيما المجموعة الكشفية العريقة التابعة للنادي.

من ناحيته وجه رئيس النادي الجرجوعي الشكر لأدارة الاتحاد على هذه الزيارة مؤكدا عن اعتزازه بشراكة النادي واتحاد اللعبة والمجتمع المقدسي ككل، مشيدا بدور خبير كرة الطاولة المقدسي الياس طمس الذي حافظ على إنجازات وبطولات النادي خلال السنوات الماضية.

فيما أشاد رضوان الشريف بحسن الاستقبال والضيافة مشيدا بإنجازات الارثوذكسي ودوره المحوري في عالم كرة الطاولة الفلسطينية ، مؤكدا ان الاتحاد يضع كافة الامكانات أمام ابطال الطاولة بأرثوذكسي القدس.

وبعد الاجتماع المثمر في صالة نادي الارثوذكسي تناول الجميع طعام الافطار على مائدة رجل الاعمال المقدسي موسى جرجوعي في فندق الكريسماس بالقدس.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :