دورة متخصصة في "تحكيم كرة القدم" لأبناء الجالية الفلسطينية والعربية في شيكاغو

نظم مركز الاتحاد الفلسطيني الأميركي في مقر اقامته بمدينة شيكاغو الأميركية وبالتعاون مع الاتحاد الأميركي لكرة القدم وبيت النشامى الأردنيين، ولأول مرة على مستوى الجالية الفلسطينية والعربية في الولايات المتحدة الأميركية دورة متخصصة لحكام "ملاعب كرة القدم"؛ لمنحهم شهادة من الاتحاد الأميركي لكرة القدم في التحكيم.

وشارك في الدورة التي أقيمت في مقر المركز بحضور الحكم الأميركي هيوغو كاميرل، والحكم الدولي خلف ملكاوي 50 حكما، من بينهم 15 من الجالية الفلسطينية والعربية، وتلقوا تدريبات متخصصة في التحكيم المحلي، والدولي، والأنظمة والقوانين الجديدة التي تم اعتمادها دوليا مؤخرا.

وقال رئيس المركز ناجح الزغلول "ان تنظيم مثل هذه الدورة، ومنح شهادات التحكيم لأبناء الجالية الفلسطينية والعربية يبرهن على أهمية الدور الذي تلعبه الجالية في مجال الرياضة على مستوى الولايات المتحدة الأميركية وتأثير ذلك على صناع القرار في عالم كرة القدم".

وأضاف الزغلول: ان الدعوة ما زالت مفتوحة لأبناء الجاليتين للانضمام للدورات القادمة التي ستنضم لاحقا في المركز، للحصول على الشهادات المتخصصة في مجال التحكيم للانتقال من التحكيم المحلي إلى الدولي.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :