هلال القدس وأهلي الخليل.. أمسية كروية ساخنة لخطف بطاقة التأهل

اختتام دور الثمانية في كأس فلسطين.. اليوم

طولكرم- كتب محمد عراقي/ يختتم دور الثمانية لبطولة كاس فلسطين اليوم الاربعاء بلقاء مؤجل يجمع هلال القدس واهلي الخليل في قمة منتظرة على ملعب الخضر الساعة العاشرة مساء في سهرة رمضانية مثيرة.
وكان الهلال حقق فوزا كبيرا على اسلامي قلقيلية بثلاثية السبت الماضي في المباراة المؤجلة من دور الـ 16 ليضرب موعدا مع الاهلي الخليلي.
هلال القدس حامل اللقب يريد مواصلة النجاحات والانجازات في هذا الموسم المميز فبعد احراز لقب الدوري عينه على الحفاظ على الكاس، واشرك الجهاز الفني للهلال عددا من البدلاء الواعدين امام الاسلامي لاراحة بعض نجوم الفريق الذين يعانون من الارهاق جراء المشوار الاسيوي الاخير حيث من المتوقع عودة نجوم الهلال للتشكيلة الاساسية لقيادة الفريق اليوم امثال: الدباغ وعويسات ونعمة وعبيد ويامين ودرويش وفيراوي والآخرين.
الهلال يدرك قوة وخبرة منافسه لذلك سيكون المدرب خضر عبيد حريصا على حسم الامور من خلال اداء جدي وفعال هجوميا ومقنع جماعيا.
اهلي الخليل فريق جيد ولديه تشكيلة مميزة ويضع عينه على احراز الكأس كتعويض له على خيبات الامل في الدوري ويريد المدرب الايطالي كوزين من لاعبيه التركيز والانضباط امام فاعلية الهلال وهو يراهن على الحلمان وهلال موسى وحمادة مراعبة وابو غنيمة في الشق الهجومي باسناد من الكوري وشادي شعبان والظهيرين البطاط وعبد الله جابر.
ويسعى الاهلي الخليلي جاهدا لانقاذ موسمه من خلال تحقيق فوز لامع على الهلال القوي ليصل للمربع الذهبي ويلاقي مركز بلاطة الذي ينتظر الفائز من هذه المباراة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :