حارة السعدية تتوج ببطولة دوري الحارات والوصافة لحارة النصارى

برعاية شركة جوال وبتنفيذ جمعية برج اللقلق

القدس – وكالة بال سبورت/ نظمت جمعية برج اللقلق المجتمعي دوري الحارات المقدسية مساء امس الاول الاثنين على ملعب الجمعية بمشاركة اربع حارات مقدسية وهي: حارة باب حطة، حارة السعدية، حارة الواد وحارة النصارى.

واتسمت اللقاءات بالروح الرياضية ما بين اللاعبين والمحبة والتآخي، وكان الهدف الرئيسي من البطولة لقاء ابناء البلدة القديمة وجمعهم في مكان واحد واحياء امسية مميزة من ليالي الشهر الفضيل في ملعب جمعية برج اللقلق المجتمعي.

وبعد منافسات استمرت لاكثر من اربع ساعات ما بعد الافطار انتهت البطولة في تمام الساعة 12:30 فجرا، بحضور كوكبة من ابناء الحارات المقدسية، حيث جاءت النتائج على النحو التالي:

بالمركز الاول : حارة السعدية ، بالمركز الثاني : حارة النصارى، بالمركز الثالث : حارة باب حطة وحارة الواد حلت بالمركز الرابع.

وفي ختام البطولة قام الحضور بتكريم الحارات المشاركة بالمراكز الاربعة الاولى وتتويج اللاعبين بالميداليات الذهبية، وكذلك قام عضو مجلس الادارة عماد الشلودي ومدير الجمعية بتكريم حكم البطولة ناصر قوس على دوره في خدمة ومساندة حارات البلدة القديمة وكذلك تكريم المتطوع امجد ابو عصب على دوره في مساندة الاحياء والحارات في مدينة القدس.

وفي الختام اكد مدير الجمعية ادكيدك بأن البطولة ستستمر في مدينة القدس وبشكل رمضان من كل عام لاننا سنبقى على الدرب الذي يحافظ على الهوية الفلسطينية للمقدسيين ويساند عملهم ودروهم في خدمة مجتمعاتهم وخدمة مدينتهم القدس.

وتقدم ادكيدك بجزيل الشكر من شركة جوال التي ترعى نسخة الدوري خلال شهر رمضان المبارك من كل عام بشكل خاص، مشيرا بأن الراعي الاساسي لدوري الحارات والعائلات هو رجل الاعمال المقدسي منير الكالوتي ولكن نسخة شهر رمضان تكون رعايتها من خلال شركة جوال ضمن الاتفاقية الموقعة مع الشركة لرعاية الانشطة والفعاليات خلال الشهر الكريم.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :