كأس فلسطين: الهلال الى دور الاربعة لملاقاة بلاطة

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد/ انتهت فجر اليوم الخميس مباراة هلال القدس واهلي الخليل علما ان المباراة الثانية في هذا الدور ستجري يوم السبت 25/5/2019 وتجمع الامعري والعيسوية على ملعب اريحا ايضا .

ضمن دور الثمانية في كأس فلسطين بفوز فريق هلال القدس بالنتيجة 1/ صفر في مباراة حضرها طاقم من اتحاد كرة القدم يتقدمهم فراس ابو هلال المدير التنفيذي للاتحاد .

وكانت المباراة التي احتضنها ملعب الخضر قد انطلقت الساعة العاشرة مساء بقيادة الحكم ناصر البلبول وساعده احمد البلبول ، صلاح حسان و سامر حمود رابعا، فيما راقبها ابراهيم الحروب، ومقيم حكام دكتور ميشيل حنانيا .

الشوط الاول : جاء لصالح الاهلي فيما لك يظهر الهلال بمستواه المعهود ، و تقاسم الفريقان الشوط الثاني من اللقاء وسنحت اكثر من فرصة للفريقين .

وقد استطاع اللاعب المتألق عدي الدباغ من تسجيل الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة "61" عندما خطف كرة من امام المدافعين وسددها بقوة سكنت شباك نعيم ابو عكر الحارس الاهلاوي .

واستطاع رامي حمادة حارس مرمى الهلال من صد اكثر من كرة خطرة لتبقى المباراة على نتيجتها وينتهي اللقاء بفوز الهلال الذي انتقل الى الدور نصف النهائي على امل ملاقاة فريق بلاطة يوم الاحد 26/5/2019 الساعة العاشرة مساء على ملعب اريحا .
المصدر : بال سبورت
التاريخ :