مكي: حققنا جانب من طموحنا الاسيوي واهم المعيقات عدم لعبنا على ملعبنا البيتي بالقدس

القدس - نداء فراخنة/ اختتم نادي هلال القدس مشاركته الاسيوية بكرة القدم برصيد 7 نقاط ، بعد مشاركة مشرفة للكرة الفلسطينية هي الافضل حتى الان، حيث حقق الفريق المقدسي من خلالها الفوز والتعادل مع النجمة اللبناني "1-0 و2-1" وتعادل مرتين مع الجيش السوري وخسر من الوحدات الاردني مرتين ليخرج من البطولة مرفوع الراس ، متوجا توهجه في الدوري الفلسطيني بمشاركة عالية اسيويا، ولمزيد من القاء الضوء على مشاركة الهلال اسيويا نلتقي امين سر النادي بدر مكي من اجل الحديث عن المشاركة الفلسطينية الاسيوية وممثلها هلال القدس فكان هذا اللقاء:

·كيف تقيم لنا المشاركة الاسيوية للهلال؟
المستوى الذي ظهر عليه الفريق المقدسي بجدة كان جيدا ورائعا وظهر بثوب جديد ومستوى فاق منافسيه وكانت المشاركة ايجابية ،ولعل النتائج التي تحققت تؤكد ذلك. وشاركت العديد من الفرق الفلسطينية في المواسم الأخيرة في نسخة كأس الاتحاد الاسيوي،ولم تكن المشاركة حينها بمستوى الطموح، وكان المستوى جيدا بشهادة خبراء اللعبة وفي جدة ان تحقق 7 نقاط من مجموع 9 يعتبر انجاز يبنى عليه.

·هل كانت استعدادات الفريق كافية للمشاركة؟
كان ينقص استعداداتنا الاحتكاك مع فرق من خارج الدوري الفلسطيني،وعلى الصعيد المحلي كان الاستعداد جيدا حين كنا نلعب مباراتين أسبوعيا ونتدرب بشكل يومي..وسط التزام اللاعبين.

·ما هي النتائج وفي اي ترتيب الهلال في مجموعته ؟
ترتيب الهلال المقدسي كان الثالث في المجموعة.. والنتائج كما يلي.. الخسارة من الوحدات ذهابا وايابا بواقع..2..6...وصغر ..2 والتعادل مع الجيش السوري ،ذهابا1-1 وايابا صفر-صفر. والفوز على النجمة اللبناني ذهابا..1- صفر ،وايابا2-1.

·هل تحقق المراد من المشاركة وما هي العقبات التي وقفت امامكم ؟
اعتقد انه تحقق جانب من طموحنا، وبالنسبة للمعوقات واهمها كانت عدم لعبنا على ملعبنا البيتي بالقدس ،وعدم الاستعانة بلاعبي تعزيز اسوة بالفرق الاخرى.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :