حبش: العمل جار لضم اي لاعب سلوي في الشتات ولا نتحمل اخطاء غيرنا في هذا المجال

رام الله- بسام ابو عرة/ اكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش على تواصل الاتحاد مع جميع لاعبي فلسطين في الشتات والمهجر منذ تسلمه رئاسة الاتحاد، مؤكدا التواصل الدائم مع كل لاعب فلسطيني بالخارج من خلاله او من خلال احمد ديب وهناك مراسلات رسمية في هذا الاتجاه حتى نستطيع ضمهم وفق القانون والنظام.

واضاف حبش: لا يمكن لنا ان ندفع اخطاء غيرنا في هذا المجال ، نحن قمنا بعملنا على احسن صورة من خلال مخاطبة الجهات الرسمية المعنية للاعبي المهجر والشتات لكي يكونوا ضمن المنتخبات الوطنية الفلسطينية السلوية، ولن نسمح لاي لاعب ان يكون خارج اطار الفدائي السلوي اذا ما كانت جميع الاوراق المطلوبة قانونية .

وتابع حبش : نحن نعمل على ارض الواقع ولا يهمنا الافتاء الذي يخرج من هنا وهناك في تحميل مسؤولية اي لاعب ينضم او يستدعى لمنتخبات عربية اخرى، كوننا دوما نخاطب الاتحادات العربية وغيرها بطريقة رسمية في هذا الامر.

وختم حبش : قريبا ستقوم لجنة المنتخبات وبوجود الجهاز الفني للمنتخب بتجميع المنتخب من اجل انتقاء اللاعبين واختيار الاميز من بينهم وسيكون العمل جار لضم لاعبينا في الشتات في نفس الوقت، وسنبذل كل مستطاع لضم اي لاعب مميز في الخارج.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :