رابطة مشجعي الزمالك بالقدس تهنئ الزمالك المصري بكأس الاتحاد الأفريقي

القدس- وكالة بال سبورت/ أبرقت رابطة مشجعي الزمالك بالقدس برقية تهنئة للقلعة البيضاء بمناسبة تتويج الزمالك المصري ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية) للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه بركلات الترجيح على ضيفه نهضة بركان المغربي الأحد في إياب نهائي المسابقة القارية على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية المصرية.

وأكد الناطق الرسمي بأسم الرابطة المحامي اسحق حجازي ان هذه هي البطولة الأفريقية الأولى التي يتوج بها الزمالك منذ 16 عاما، حيث ترجع المرة الأخيرة التي وقف خلالها الفريق الأبيض على منصات التتويج الأفريقية إلى عام 2003، عندما فاز ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

وتجدر الاشارة الى ان المباراة جاءت قوية وصعبة أنتظرها عشاق ومحبي الزمالك في كل مكان، وأقيمت وسط حشد جماهيري كبير حيث نفذت تذاكر المباراة من منافذ البيع بمجرد طرحها.

فيما أشار نائب رئيس الرابطة الرياضي المقدسي مفيد جبر ان وفدا مقدسيا سيتم الاعلان عن اسماءه قريبا سيقوم بزيارة لمقر القلعة البيضاء لتقديم التهنئة لزمالك وتوقيع اتفاقية تعاون وأعتماد الزمالك للرابطة بشكل رسمي وذلك بعد آجازة عيد الفطر السعيد.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :