الجامعة الامريكية بجنين ترحب باعتماد صالتها ملعبا بيتيا لفدائي السلة

جنين- بسام ابو عرة / رحبت الجامعة العربية الأمريكية على لسان عدي دراغمة مدير المنشآت الرياضية في الجامعة باعتماد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة صالة الجامعة ملعبا بيتيا لمنتخب فلسطين بكرة السلة ، والذي سيشارك في تصفيات كاس اسيا لكرة السلة ووقع في المجموعة السادسة لتصفيات كاس اسيا المؤهلة للعام 2021 الى جانب دول الاردن وكازاخستان وسيرلانكا، بحيث ستكون التصفيات بطريقة الذهاب والاياب، وعليه ستستضيف فلسطين كلا من الاردن وكازاخستان وسيرلانكا على صالة الجامعة العربية الامريكية في جنين في المباريات البيتية لفلسطين.

واكد عدي دراغمة مدير المنشآت الرياضية في الجامعة دعم ومؤازرة جامعته باركانها جميعا لفدائي السلة وانها تضع كل امكانياتها للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وللمنتخب لانجاحه وتطوره ودعمه للعبة، بحيث نقدم للعالم نموذجا حضاريا في جميع اركان اللعبة ومن بينها الصالة الرياضية في الجامعة التي ستحتضن مباريات مرحلة الاياب للفدائي.

واضاف دراغمة: الجامعة تفتخر بانجاز كرة السلة وانجاز تثبيت الملعب البيتي لفلسطين وهذا بحد ذاته نصر مؤزر للجميع، متمنيا ان يقدم الفدائي مستويات عالية ويتاهل لكأس اسيا 2021 باذن الله وتكون صالة الجامعة فأل خير عليه وعلى الجميع.

من جانبه شكر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ممثلا برئيسه ابراهيم حبش الجامعة العربية الامريكية بجميع اركانها كمجلس ادارة ورئيس ولجانا وطلابا ومعلمين واساتذة ومحاضرين وعاملين لما تقدمه الجامعة من دعم ومؤازرة حقيقية للرياضة الفلسطينية بشكل عام وكرة السلة بشكل خاص ، وهذا فخر لنا جميعا ان تستضيف الجامعة الامريكية مثل هذا الحدث السلوي الاسيوي .

وثمن حبش التعاون غير المسبوق من قبل الجامعة عامة ومن عدي دراغمة على وجه الخصوص الذي يقوم دوما في تذليل العقبات ويضع كافة مناحي واركان الجامعة في خدمة الرياضة الفلسطينية، فكل التحية لهذا الرياضي القدير وهذه القامة التي دوما تكون مع الرياضة والرياضيين على مؤازرته الدائمة للرياضة الفلسطينية.

يذكر هنا ان موعد مباريات فلسطين ستكون في شهر 11/2019 ، النافذة الاولى فيما ستكون النافذة الثانية في

شهر 02/2020 والثالثة شهر 11/2020 وفي كل نافذة تلعب فلسطين مباراتين خارجية وبيتية ، ولم تحدد التواريخ حتى الان بالضبط كايام معينة بل في اشهرعلى ان تحدد لاحقا.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :