أكاديمية اطفال بلا حدود تطلق معسكرها السنوي في ايطاليا

القدس- وكالة بال سبورت/ أطلقت مؤسسة أطفال بلا حدود ومن خلال برنامج اكاديمية كرة القدم فيها معسكرها التدريبي السنوي في مدينة فيرونا الايطالية وذلك من خلال الاجتماع الذي استضافته مؤسسة يوحنا بولس الثاني في الشرق الأوسط في مقرها في بيت لحم وذلك بحضور الأب إبراهيم فلتس رئيس مؤسسة اطفال بلا حدود وسهيل دعيبس المنسق العام في فلسطين والمدربين والاطفال المشاركين وذويهم من فروع بيت جالا وبيت لحم وبيت ساحور واريحا.
وفي بداية اللقاء رحب سهيل دعيبس بالحضور موجها التحية والتقدير لمنتسبي الاكاديمية وذويهم على انتمائهم الكبير لرسالة المؤسسة مقدما الشكر الخاص باسم الجميع الى الاب فلتس الذي يفعل كل ما يستطيع لكي يقدم ما يمكن تقديمه من اجل ان تتمكن اطفال بلا حدود من تقديم رسالتها وتطويرها وخدمة الاطفال في مجال كرة القدم التي تشهد تطورا كبيرا ودخولا نحو العالمية واقبالا كبيرا من فئة الاطفال والشباب.
   وبدوره اعلن الأب ابراهيم فلتس في كلمته بأن هذا المعسكر يتم بالشراكة مع مؤسسات ايطالية عريقة موجها الشكر والتقدير الى مكتب ديوميرا للسياحة والسفر ورئيسته ادريانا سيجيللي والى نادي الاس فيرونا الايطالي ورابطة قدامى اللاعبين المحترفين الايطاليين وكل من يدعم تنفيذ هذا المعسكر سنويا. منوها الى ان هناك عنصران يميزان هذا المعسكر لهذا العام الأول هو مشاركة فرع الاكاديمية في مصر والذي تم افتتاحه هذا العام، من خلال عدد من الأطفال اللاعبين ومدربيهم. والثاني هو اضافة ثلاثة ايام على البرنامج التقليدي حيث ستتضمن استضافة وفد الأكاديمية في مدينة غوبيو الايطالية من خلال بلدية المدينة ومؤسساتها موجها شكره الخاص لرئيس البلدية المنتخب حديثا.
   وشدد الأب فلتس على اهمية هذا المعسكر في اكتشاف وتنمية مهارة كرة القدم والذي يتم خلاله الدخول في معسكر مغلق في منتجع رياضي يضم فندقا وملاعبا ومسبح ومرافق رياضية اخرى يشرف عليه قدامى اللاعبين المحترفين الايطاليين والذي يقومون بتدريب الاطفال باحدث الطرق والوسائل. وقال الاب فلتس بأن طالبا من المشاركين ان يكونوا خير رسل لفلسطين وشعبها وللاكاديمية واهلهم حيث اثبتت الاكاديمية ومن خلال الأفواج الكثيرة السابقة في هذا المجال نجاحا كبيرا مميزا. وفي الختام قدم التهنئة للأهل على اختيار ابنائهم لهذا المعسكر وشكر المدربين على تعاملهم وعملهم خلال العام في سبيل خير هؤلاء الاطفال.
   وفي الختام تطرق سهيل دعيبس الى التفاصيل الفنية للمعسكر متوقفا عند البرنامج والاحتياجات الخاصة مدققا على اهمية الانضباط والاخلاق والإلتزام التام بتعليمات المدربين المشرفين وهم جاك باسوس وفايز خير الى جانب المسؤولين الايطاليين، متمنيا رحلة موفقة للجميع.
   ومن الجدير بالذكر بان المعسكر يستمر لمدة تسعة ايام تتضمن زيارات سياحية وترفيهية الى جانب برنامج التدريب الرياضي.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :