د. المجدلاوي يستقبل وفد اتحاد للكاراتيه القادم من محافظات الشمال

غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية/ استقبل د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية ظهر اليوم الخميس بمكتبه بمقر اللجنة بمدينة غزة وفد الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه القادم من محافظات الوطن الشمالية، وذلك بحضور الأمين العام المساعد محمد العمصي، ورئيس الاتحاد اللواء محمد البكري، والمدير الفني للاتحاد خالد عودة، وعضو الاتحاد بهجت طنطش.

وخلال اللقاء اطلع د. المجدلاوي من رئيس الاتحاد على تفاصيل وأنشطة الاتحاد التي تم مناقشتها خلال الاجتماع المركزي الذي عقده الاتحاد بمقره بغزة مساء امس الأربعاء عقب وصول الوفد مباشرة من محافظات شمال الوطن

وقال رئيس الاتحاد :"إن هذا اللقاء يأتي في سياق الحالة الفلسطينية المتواصلة بين أعضاء الاتحاد والتنسيق المستمر من اجل الارتقاء بعمل الاتحاد وتنفيذ برنامج العمل المشترك المقر ضمن خطة الاتحاد للعام الجاري 2019،مشيرا إلى وصول البساط الخاص باللعبة والمقدم من شركة"برومو سبورت" إلى مقر اللجنة الاولمبية وتسليمه للاتحاد في محافظات الجنوب".

وتابع البكري:"انه تم وضع د. المجدلاوي في صورة الأنشطة التي ينوي الاتحاد تنفيذها وهي: إقامة المعسر التدريبي للاعبين في غزة، والدورات الفنية للحكام والمدربين، والندوة الحوارية التي جرت مع أعضاء الهيئة العامة للاتحاد بمحافظات غزة ، وكذلك تحضيرات إقامة بطولة فلسطين المركزية الثالثة للكاراتيه المقررة في غزة في نوفمبر المقبل، ومشاركة فلسطين في البطولة الأسيوية المقررة في طشقند في منتصف تموز المقبل، والبطولة العربية في تونس في أغسطس، وكذلك إقامة المعسكر الخارجي للمنتخب الوطني للكاراتيه في اسطنبول بتركيا؛ تحضيرا لبطولة آسيا ، كما إضافة إلى عدد من القضايا الإدارية والفنية".

بدوره أبدى د. المجدلاوي استعداد اللجنة الاولمبية؛ لتقديم كل التسهيلات والمستلزمات والدعم المادي لتيسير إقامة أنشطة الاتحاد وتذليل كل الصعوبات والمعيقات أمام الاتحاد، ومثنيا في الوقت نفسه على جهود الاتحاد من اجل الارتقاء برياضة الكاراتيه في عموم الوطن الفلسطيني الحبيب.
المصدر : بال سبورت
التاريخ :