ارثوذكسي بيت ساحور اول المتاهلين للفاينل 4 والسرية اول المودعين


منافسات الفاينل 8 بدوري السلة
رام الله – بسام ابو عرة – عدسة اشرف عابد/ تأهل فريق ارثوذكسي بيت ساحور للفاينل 4 ضمن دوري جوال السلوي بعد طيه صفحة السرية بسهولة ويسر وبنتيجة المباراتين ذهابا وايابا ليكون اول نادي يضع قدمه في المربع الذهبي للدوري السلوي بجدارة واستحقاق.  
  فريق بيت ساحور اكد علو كعبه منذ انطلاق الدوري وتصدر الدوري مع انتهاء مرحلتي الذهاب والاياب منفردا ليستحق وجوده في الفاينل 8 ومن ثم الفاينل 4 ويكون احد اهم الاندية التي ستنافس على اللقب 2019 بقوة ، واصبحت ملامسة اللقب وخطب ود الكاس قريبة جدا لبيت ساحور .
  وجاءت المباراة الثانية بين الفريقين التي جرت على صالة السرية قوية خاصة في الربعين الاول والثاني حيث نافس فيهما فريق السرية بيت ساحور في محاولة منه لكسب اللقاء ورد الاعتبار حتى يكون له فرصة في اللقاء الثالث الحاسم ، لكن لم يمهله فريق السواحرة في الربعين الثالث والرابع واكتسح المباراة بقوة كونه لا يريد مباراة ثالثة بل حسم الامر في اللقاء الثاني ليكون اول فريق في الفاينل 4.
  فريق السرية كان واضحا منذ البداية ان ينافس هذه الفرق لخروج لاعبيه المميزين وانضمامهم لفرق اخرى، فكانت الخطيئة الكبرى من ادارة السرية عدم الحفاظ على اللاعبين وحتى نضع الامور في نصابها فان تامر حبش كان بيضة القبان بالفريق وساعده جدا بعدم الهبوط واللحاق بدلاسال القدس وحطين والعمل والاسلامي، لذلك وجد فريق السرية نفسه يقاتل من اجل البقاء في الدرجة الاولى قبل ان ينجو من الهبوط وتكون اولى مبارياته مع المتصدر بيت ساحور بحيث كنا ندرك صعوبة المنافسة له وفي نفس الوقت سهولة الطريق للفاينل 4 لبيت ساحور..
فريق بيت ساحور وبعد وصوله المظفر للمربع الذهبي فلن يسمح الان ان يضيع تعب الفريق بل سيقاتل للوصول للنهائي وهو قادر على ذلك بقوة.
  وكانت نتائج الارباع كما يلي: الاول 24-23 ، الثاني 20-23 ، الثالث 11- 29 ، الرابع 12-20 والنتيجة الاجمالية 67 نقطة مقابل 97 بفارق 30 نقطة.
  سجل جاك صابات 27 وكان الاكثر في اللقاء، موسى بشير 15 و10 ريباوند وطارق التميمي 14 وماهر قسيس 12 ووسيم مسك 12 وجهاد يغمور 12 وجلهم من بيت ساحور وسجل للسرية تامر حبش 26 وعدي شكوكاني 15 والياس البابا 11 ، وبهذه النتيجة يودع فريق السرية منافسات الدوري منتظرا الموسم الجديد .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :