عمومية اتحاد كرة اليد تسحب قرعة بطولة الكأس.. وتقر التقريرين الاداري والمالي


البيرة - اعلام اللجنة الاولمبية/ صادقت عمومية اتحاد كرة اليد في المحافظات الشماليه، يوم امس الثلاثاء، على التقريرين: الاداري والمالي بعد التئام اركان الاتحاد في مقر اللجنة الاولمبية بمدينة البيرة، بحضور رئيس الاتحاد نايف ابو هليل، ومهند عزض الامين العام المساعد وجواد غنام مسؤول لجنة المسابقات وبشير محاميد مدير دائرة الاتحادات في اللجنة الاولمبية وفارس عواد المستشار القانوني اللجنة الاولمبية وعدد من اعضاء الهيئة العامة للاتحاد.
  وتم على هامش الاجتماع سحب قرعة كأس الرئيس لكرة اليد بمشاركة خمسة فرق هي: عزون وحوارة وبرج اللقلق وعصيرة وارتاح، ومن المقرر ان تنطلق البطولة يوم الجمعة المقبل، وتعتبر البطولة باكورة انطلاق فعاليات الاتحاد للموسم القادم، وستقام المباريات بنظام الذهاب والاياب، ويسبق انطلاق البطولة مباراة استعراضيه تجمع نجوم كرة اليد من الفرق جميعها في المجافظات الشمالية.
واثنى ابو هليل على دور اللجنة الاولمبية في خدمة الاتحادات وفق الامكانات المتاحه مضيفا أنه سيتم إقتراح عضوين لمجلس الإدارة حسب النظام الأساسي الموحد للإتحادات الرياضية، ونحن جاهزون للعمل من أجل الإتحاد.
  ورحب بشير محاميد بالحضور وأشاد بدور الإتحاد وإنجازاته في الموسم المنصرم، وقال سيتم إعداد مقترح نظام أساسي تمهيداً لعرضه على الجمعية العمومية في الاجتماع المقبل، وأكد اننا في اللجنة الأولمبية نطمح لوجود دورات ومشاركات على المستويين: المحلي والعالمي ، وأشار الى أهمية تشكيل منتخب لكرة اليد.
  من جانبه قال جواد غنام: ان مباريات بطولة كاس فلسطين سينطلق تزامنا مع مباريات مرحلة الاياب من بطولة كاس الرئيس وسيتم سحب قرعة البطولة في وقت لاحق بمشاركة جميع الفرق من الدرجتين: الاولى والثانية والفرق المنضوية حديثا للاتحاد.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :