أكاديمية اطفال بلا حدود تختتم مشاركتها في معسكر فيرونا

 
القدس- وكالة بال سبورت/ عاد الى ارض الوطن وفد ناشئي اكاديمية اطفال بلا حدود من مواليد 2006 بعد اختتام مشاركته في معسكر فيرونا التدريبي السنوي في ايطاليا بعد تسعة ايام من التدريب المكثف الذي اشرف عليه نادي ايلاس فيرونا الذي انتقل الى دوري المحترفين الايطالي وبتدريب مباشر من قدامى اللاعبين المحترفين الايطاليين وذلك في المنتجع الرياضي في مدينة فيرونا الايطالية.
     حيث وفور وصول فريق الاكاديمية الى ايطاليا استضافته مدينة جوبيو ونظمت للوفد زيارات سياحية بالاضافة الى دوري مصغر لكرة القدم شارك فيه لاعبون ايطاليون وشخصيات ايطالية وبحضور الأب ابراهيم فلتس رئيس الأكاديمية الذي شارك الوفد تلك الزيارة وقاده في زياراته الرسمية ومقابلاته بالاضافة الى مشاركته لعب كرة القدم مع شخصيات عامة ايطالية.
   وفي لقاء الوفد مع رئيس بلدية جوبية قدم الأب فلتس باسمه وباسم المشاركين الشكر والتقدير لرئيس البلدية واصدقاء الاكاديمية هناك الذي اصروا ان يكون لهم بصمة في معسكر هذا العام من خلال هذه الاستضافة مقدما التهاني لرئيس البلدية المنتخب حديثا، معبرا عن مدى اهمية مثل هذه المشاركات في اخراج اطفال فلسطين من عزلتهم والسماح لهم بالتعرف الى زملاء لهم في ايطاليا للأثر الكبير الذي يتركه ذلك في صقل شخصيتهم المستقبلية. مقدما درعا مميزا من الصدف يحمل صورة القديس فرنسيس الاسيزي والملك الكامل بمناسبة الذكرى المئوية التاسعة لذلك اللقاء الذي غير مجرى التاريخ واستبدل حديث السيوف بحديث الفكر والعقل والقلب.
   وبدورها شكرت السيدة ادريانا سيجيللي رئيسة وصاحبة مكتب ديوميرا للسياحة والسفر والتي تعتبر سفيرة اطفال بلا حدود في ايطاليا جميع اصدقاء الأكاديمية على دعمهم ومساعدتهم واستضافتهم هذا الوفد الذي ضم هذا العام وللمرة الأولى اطفالا من مصر من خلال فرع الأكاديمية الذي تم افتتاحه في جمهورية مصر العربية. حيث شاركت السيدة ادريانا الوفد زياراته واهتمت برعاية شؤونه هناك ورافقتهم معظم ايام تلك الزيارة التاريخية والمعسكر التدريبي لاحقا.
  وبعد زيارة جوبيو توجه الوفد الى مدينة فيرونا والى المنتجع الرياضي هناك الذي يستضيف المعسكر حيث كان في استقبالهم رئاسة نادي ايلاس فيرونا ورئاسة رابطة قدامى اللاعبين المحترفين الايطاليين حيث تم في اليوم الأول توزيع الملابس الرياضية على المشاركين واجراء الفحوصات الطبية بالاضافة الى توزيع البرنامج اليومي والذي تضمن وجبتين تدريبيتين صباحية ومسائية ضمن احدث طرق التدريب والذي نفذه لاعبون ايطاليون محترفون.
  وتضمن المعسكر ايضا زيارة سياحية لمدينة فيرونا بالاضافة الى زيارة مدينة ملاهي جاردا لاند الترفيهية الشهيرة.
  هذا ومن الجدير بالذكر بأن معسكر فيرونا هو معسكر سنوي تنظمه اكاديمية اطفال بلا حدود من سنين عديدة برعاية نادي ايلاس فيرونا وقدامى اللاعبين الايطاليين المحترفين ومكتب ديوميرا للسياحة تشارك فيه سنويا مجموعة من اطفال الاكاديمية الذين يشكلون منتخب الاكاديمية الذي سيشارك في البطولات المحلية والدولية. حيث كان لتلك الفرق التي شاركت في السنوات الماضية مشاركات مشرفة وحازت على بطولات كثيرة على الصعيد المحلي والدولي.
  وفي ختام المعسكر ابدى المنظمون اعجابهم الكبير بانضباط واخلاق منتسبي الاكاديمية وادائهم الفني المميز متوقعين مستقبلا باهرا لهم مقدمين النصح والتوجيه في سبيل الوصول الى العالمية مقدمين تقديرهم الخاص الى الاب فلتس والمدربين جاك باسوس وفايز خير  والسيدة ادريانا. وتبادل المشاركون الهدايا التذكاريا مع نظرائهم الايطاليين المشاركين في المعسكر بالاضافة الى المسؤولين.
  وفي تعليقه على هذه المشاركة عبر سهيل دعيبس منسق عام الاكاديمية في فلسطين عن فخره بهذا الانجاز السنوي الذي يتم بفضل ما يقدمه الاب فلتس للاكاديمية ومن خلالها الى ابناء شعبنا، متوقفا عند الأثر التربوي الكبير الذي تتركه هذه المشاركة في نفس اللاعب حيث يعود متسلحا بتجربة غنية واثقا من نفسه ومنطلقا نحو مستقبل افضل هذا كله الى جانب النقلة النوعية على الصعيد الفني. وأعلن ايضا انه وفور اختتام اعمال هذا المعسكر بدأت الاكاديمية اجراءات تنظيم المعسكر السنوي في الأردن بناءً على دعوة اكاديمية الجليل الرياضية/ البقعة والذي سينطلق في منتصف شهر حزيران بمشاركة فرع الاكاديمية في اريحا. 
  بالاضافة الى البدء باجراء الترتيبات اللازمة لتنظيم بطولة الصداقة الدولية التي ستنظمها الاكاديمية في منتصف شهر اب القادم بمشاركة اكاديمية الجليل من الأردن وتوقع مشاركة ناشئي فريق ايلاس فيرونا الايطالي بالاضافة الى فروع الاكاديمية في فلسطين.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :