نادي القدس يستقبل رئيس جامعة الشرق الأوسط الدكتور محمد الحيله


القدس- وكالة بال سبورت- عماد الحسيني/ استقبل رئيس و اعضاء مجلس إدارة نادي القدس، المربي نعمان ادكيدك و المربي جمال المغربي والسيد خميس ادكيدك والسيد عريب النشاشيبي وعماد الحسيني، وفدا من جامعة الشرق الأوسط من الأردن الشقيق . 
  وضم الوفد كلا من الدكتور محمد الحيله، رئيس الجامعه والدكتورة جميله أبو الهوى منسقة أعمال الجامعه والدكتورة كريمه المدهون ممثلة الجامعه في فلسطين .
وقد رحب المربي ادكيدك بالوفد الضيف، وقدم له شرحا عن أنشطة وفعاليات النادي المختلفة .
بدوره أعرب الدكتور الحيلة، عن سعادته لوجوده في القدس وزيارته للنادي الذي يحمل اسم العاصمه .
 وقدم الدكتور الحيلة شرحا عن جامعة الشرق الأوسط، والتي تأسست عام 2005 كجامعه للدراسات العليا بإثنى عشر تخصصا، وهي الآن تحوي على عشرين تخصصا لطلبة البكالوريوس . فيما أكدت الدكتورة المدهون على استعدادها للتواصل الدائم مع إدارة النادي، وإيجاد إلية للعمل المشترك.
  وقد تم الاتفاق بين الطرفين على التعاون فيما بينهم بما يخدم الطالب الفلسطيني بشكل عام والمقدسي بشكل خاص، حيث أكد الدكتور الحيلة عزم مجلس إدارة الجامعه ومالكها تخصيص منح للطلبة المقدسيين مساهمة منها في دعم صمودهم من خلال برنامج المنح المقدم خصيصا للطلبة المستحقين . 
  وتعتبر جامعة الشرق الأوسط من الجامعات المميزة على الصعيد العالمي، حيث حصلت على تصنيف الجامعات العالمي " qs " لأفضل 800 جامعه في العالم، وهي حاصلة أيضا على المستوى الذهبي في شهادة ضمان الجودة وحاصلة على شهادة الجودة العالمية " iso 9001 " .
  و قام الوفد الضيف يرافقه أعضاء مجلس الإدارة، في جولة داخل مرافق النادي والتي لاقت استحسان الضيوف . هذا وقدم المربي ادكيدك درعا يحمل شعار النادي إضافة إلى الكوفية الفلسطينية إلى الوفد الضيف في ختام الزياره

المصدر : بال سبورت
التاريخ :