اللاعب الحارس غسان علي يجدد للغزلان الشمالية أهلي قلقيلية

قلقيلية – خالد عرباس/ ضمن التحضيرات للموسم الرياضي الجديد 2019/2020م ومن اجل خوض غمار دوري المحترفين لكرة القدم ، أعلنت اللجنة الرياضية في نادي أهلي قلقيلية والمسؤولة عن تجهيز لاعبي فريق كرة القدم مساء الخميس 27/6/2019م عن تجديد عقد انضمام الحارس التلحمي غسان علي ابن بلدة واد النيص الى صفوف نادي أهلي قلقيلية. وقال غسان جوابرة رئيس النادي الأهلي القلقيلي أن اللجنة الرياضية  في النادي الأهلي وبمشاورة مدرب الفريق محمد سميك قد قامت بالتوقيع مع اللاعب علي ، وأضاف جوابرة بأن انضمام اللاعب الحارس غسان علي إلى صفوف الأهلي سيعزز من مكانة حراسة المرمى الأهلاوي في الدوري القادم مع زملائه في الفريق.
  من ناحيته أبدى اللاعب غسان علي عن ارتياحه الى تجديد الاتفاق مع النادي الأهلي القلقيلي احد ابرز أندية الشمال العريقة والتاريخ الرياضي المجيد  مؤكداً بأنه سيبذل ما يستطيع من اجل تقديم الأفضل مع الفريق الأهلاوي واعداً جماهير النادي الأهلي بان يكون عند حسن ظنهم. 
  يذكر هنا ان الحارس العملاق عسان علي قد خاض دوري الدرجة الأولى " الاحتراف الجزئي مع نادي اهلي قلقيلية وصعد معه الى مصاف دوري المحترفين في الدوري المنصرم.
  وقد أبدت جماهير النادي الأهلي عن سعادتها لتوقيع اللاعب علي مع النادي الأهلي ليكون احد أعمدة الفريق مع باقي اللاعبين في النادي الأهلي.

 
المصدر : بال سبورت
التاريخ :