محمـد شبير يجدد تعاقده مع شباب السموع

كتب محمد عوض/ تمكنت الهيئة الإدارية لشباب السموع، من إسدال الستارة على صفقة تجديد التعاقد مع الحارس الدولي محمـد شبير، بعقدٍ يمتد لموسمٍ كروي واحد، بعدما لعب في صفوف "ليث الجنوب" الموسم المنصرم، وقدم مستويات جيدة للغاية في التركيبة الأساسية، ما جعله يحظى بثقةِ الجهاز الفني، والجماهير، والداعمين.
  وأكد شبير، أن مجلس إدارة السموع تحدث معه نهاية الموسم المنصرم، بأنه يريد استمراره لموسم آخـر في صفوف الفريق، وهو ما رحب به كثيراً، واعتبره اتجاهاً سليماً في حياته الرياضية، خاصةً بأن هدفه الاستقرار في تركيبةٍ يعرفها، وتعرفها، يقدرها، وتقدره.
  وأضاف: "حظيت بتعاملٍ راقٍ منذ يومي الأوَّل بالفريق، وكنت سعيداً ببناءِ علاقاتٍ وطيدة مع إداريين، ومدرّبين، ولاعبين، ومشجعين؛ الجميع احترمني، وفعلت ذلك بالمقابل، حاولت دوماً تقديم أفضل ما يمكن، تعرَّضت لإصابةٍ باليد اليسرى في الجولات الأخيرة، وتعافيت الآن، وأستعد بقوةٍ لما هو آت".
  وأردفَ: "فريقنا يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين في مختلف الخطوط، نلعب من أجل مصلحةِ النادي ولا شيء سوى ذلك، سنبدأ في الإعداد خلال الفترة المقبلة، والإدارة تتكفل دوماً بالمطلوب، ولا تخذلنا أبداً، نثق بهم، وبالالتفاف حول ليث الجنوب، بما يحقق المفيد، ونتمنى التوفيق من العلي القدير".
  الجدير بالذكر في هذا السياق، بأن محمـد شبير، 33 عاماً، لعب في أندية بارزة بدوري المحترفين، وهي: مركز الأمعري، شباب الخليل، شباب الظاهرية، وأخيراً شباب السموع، ويحظى بسمعةٍ طيبة بين الحرّاس المحليين، ويُعتمد عليه كثيراً في تقديم مستويات مناسبة الموسم المقبل، لتحقيق نتائج طيبة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :