مركز الأمعري يضم الشقيقين مراعبة ونمر واصف

كتب محمد عوض/ تحركات سريعة لمركز الأمعري خلال سوق الانتقالات الصيفية، أدت إلى تعاقد الفريق رسمياً مع الأخويْن سامح مراعبة قادماً من شباب الخليل، وحمادة مراعبة قادماً من أهلي الخليل، ليتحقق ما صرّحا به خلال الفترة الزمنية الماضية، بأنهما سيلعبان معاً في فريق واحد مجدداً، بدءاً من الموسم الكروي المقبل.
   وفي خطوةٍ صدمت منظومة ثقافي طولكرم، تعاقد "المارد الأخضر" أيضاً، مع الجناح المهاجم نمر واصف، الذي لعب على مدار السنوات الماضية في صفوف "العنابي"، عقب رحيله عن ناديه الأم، مركز طولكرم، ليكون ثالث صفقات الفريق " المعروفة"  إلى الآن، استعداداً للموسم الكروي المقبل.
   وكان الأمعري، قد فقد مؤخراً خدمات المدافع جلال أبو يوسف، الذي انضم لهلال القدس، وكان أوَّل صفقات النادي، مع الإشارةِ إلى أن "المارد الأخضر" سيسرح لاعبين آخرين الفترة القادمة، ويتعاقد مع عناصر جديدة، ويبدو أن الهدف سيكون المنافسة المتقدمة على الألقاب، بعيداً عن المشاركة من أجل البقاء.
  ولم يقدم "المارد الأخضر" هذا الموسم المستوى المأمول، وتحديداً على مستوى دوري القدس للمحترفين، وكان مهدداً بالهبوط إلى الدرجة الأولى "لاحتراف الجزئي"، إلا أنه استطاع النجاة في الأمتار الأخيرة، مما يدفعه لاستعادة التوازن مجدداً، والحفاظ على الهيبة بالعودة إلى المقارعة من جديد على البطولات.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :