فرق الاكاديمية الفلسطينية التي تحمل اسماء ابواب القدس تتنافس قبيل سفرها للسويد


ضمن الاسبوع الاولمبي الوطني الفلسطيني
القدس – وكالة بال سبورت/ نظمت الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا طيلة امس الاربعاء على ملعب جبل الزيتون بالقدس دوري "ابواب القدس" لكرة القدم بمشاركة 8 فرق تمثل الاكاديميات المقدسية، وذلك ضمن الاسبوع الاولمبي الفلسطيني الوطني الذي اطلقته اللجنة الاولمبية الفلسطينية.
وق أقيم الحفل الختامي للبطولة بعد عصر الاربعاء على ملعب جبل الزيتون بحضور رئيس مجلس ادارة الاكاديمية فراس ابو ميالة وعضو مجلس الادارة علاء الدين ابو الهوى، وأعضاء لجنة القدس للأسبوع الاولمبي جمال عديلة واحمد البخاري وخالد الصياد.
  من ناحيته وجه الكابتن فرس ابو ميالة الشكر للفرق واللاعبين المشاركين بالدوري، كما وجه الشكر للطاقم الفني والحكام المشرفين على البطولة وهم من الطاقم التدريبي التابع للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا، مشيدا بالرعاية المقدمة من اللجنة الاولمبية الفلسطينية وقبطان الرياضة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب والامين العام للجنة اللواء عبد المجيد حجة.
  فيما هنأ جمال عديلة في كلمته فريق "باب الخليل" الذي حصد المركز الاول في اللقاء النهائي الذي جمعه مع فريق "باب الساهرة"، فيما حل ثالثا فريق "باب العامود"، حيث تم توزيع الميداليات والكؤوس المقدمة من اللجنة الاولمبية الفلسطينية لهذه البطولة من خلال لجنة القدس .
  وفي سياق متصل أكد الكابتن ابو ميالة ان هذه البطولة جاءت بالتزامن مع التحضيرات للمشاركة ببطولة عالمية في السويد حيث سيشارك فريقان من الاكاديمية بهذه البطولة الهامة

المصدر : بال سبورت
التاريخ :