قدسنا" يطلق حملة "من القدس الى الخليل" ورواد الاسكواش يلتقون على صالة بلدية الخليل

"
بالشراكة مع جمعية الشبان المسيحية - القدس
القدس- وكالة بال سبورت/ أعلن امين سر تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية احمد البخاري ان التجمع وهو يحتفي بالذكرى الرابعة عشرة على تأسيسه، أطلق حملة لزيارة المدن والمخيمات الفلسطينية في الضفة الغربية التي لا يستطيع رياضييها الوصول لمدينة القدس بسبب الحواجز الاحتلالية، وجاءت أولى هذه الزيارات "لتؤام" القدس مدينة خليل الرحمن، حيث حل يوم امس السبت وفد رياضي مقدسي يمثل نجوم الاسكواش المقدسية ضيوفا على صالة بلدية الخليل في يوم رياضي طويل، وذلك بالشراكة مع جمعية الشبان المسيحية- القدس وبالتزامن مع الذكرى ال 175 عاما لجمعية الشبان المسيحية العالمية.
   ترأس البعثة المقدسية عضو مجلس ادارة قدسنا المخضرم فريدو هزو فيما نسق للبطولة بالخليل الرياضي المخضرم المهندس عامر العسيلي والرياضي القدير راضي الشريف.
  وألتقى أبطال الاسكواش من القدس والخليل في لقاءات ودية شيقة طيلة يوم رياضي كامل، ليفوز بكاس قدسنا لالمركز الاول البطل هاني رمضان ويحل بالوصافة البطل اشرف صندوقة.
  وشارك بالبطولة من الخليل الابطال: محمد القواسمي، ناصر الكيلاني، فهد الغضبان، غسان دوفش احمد التميمي، مجدي العسيلي وعامر العسيلي.
  شارك من القدس الابطال: المخضرم احمد ابو لافي، اشرف صندوقة ، عماد الخاروف،  د. وائل ابو عصب،  افرام هزو ، هاني رمضان، نضال احمرو والمخضرم فريدو هزو.
  وفي نهاية اليوم الرياضي الودي قدم عضو مجلس ادارة تجمع قدسنا فريدو هزو كلمة وجه من خلالها الشكر لجميع من ساهم بأنجاح هذا اللقاء وخص بالذكر رئيس بلدية الخليل الاستاذ تيسيبر ابو اسنينة، صالة بلدية الخليل ممثلة بمديرها بلال الجعبري، والمهندس عامر العسيلي.
  وأشار هزو ان البطولة جرت بطريقة الدوري وخروج اللاعب من الخسارة الاولى، حيث وصل فريدو هزو واشرف صندوقة الى الدور النصف نهائي من المجموعة الاولى وفاز اللاعب صندوقة ليلاقي هاني رمضان في النهائي الذي توج بالبطولة.
  وفي الختام قام تجمع قدسنا بتقدير درع تكريمي لرئيس بلدية الخليل تسلمه بالنيابة عنه مدير الصالة بلال الجعبري، فيما قام كل من عماد الخاروف واحمد ابو لافي بتمثيل جمعية الشبان المسيحية في توزيع اليمادليات والكؤوس على اللاعبين حيث تسلم هاني رمضان كاس المركز الاول واشرف صندوقة كاس المركز الثاني وتسلم الجميع ميداليات تذكارية، وأشاد الجميع بحسن الاستقبال والضيافة من قبل المهندس عامر العسيلي. 

المصدر : بال سبورت
التاريخ :