من جد وجد... اتحاد الفروسية يتوج بثلاثة من فرسانه المتميزين

 
القدس-  وكالة بال سبورت/ منحت الفارسة ليلى المالكي شهادة التميز والانجاز من قبل اللجنة الاولمبية الفلسطينية بحصولها على المركز الاول في بطولة السيدات لقفز الحواجز في الامارات العربية ،كما حصلت على جائزة تحدي الصعاب الدولية من الاتحاد الدولي للفروسية، كما منحت الفارسة نهاية عوض الله جائزة التميز والانجاز بفوزها بالمركز الثاني في البطولة الدولية المؤهلة لبطولة المجموعة السابعة. ومنح الفارس علي الجملة ايضا جائزة التميز والانجاز بحصوله على المركز الثاني في البطولة الدولية في تايوان تايبيه 2019.
  وقد اقيم حفل التكريم امس الاثنين برعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة في اكاديمية بلاتر في مدينة البيره خلال فعاليات ختام الاسبوع الاولمبي بحضور المجلس التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية والشركات الراعية والاتحادات الرياضةالفاعلة والناهضة واللاعبين المتميزين وحشد من الاهالي .
  جدير بالذكر بان الاتحاد الفلسطيني برئاسة العميد محمود جبارة ومجلس ادارة الاتحاد وبتوجيهات اللجنة الاولمبية برئاسة اللهواء جبريل الرجوب يعملون على تطوير رياضة الفروسية من خلال مشاركة الفرسان والحكام في البطولات الدولية وتطوير الكوادر التحكيمية والتدريبية وتنظيم دورات محلية وتطوير البنية التحتية في سبيل رفع اسم فلسطين والفروسية الفلسطينية في المحافل الدولية .
  فبالاضافة لانجازات الفرسان المتميزون فهناك العديد من انجازات الكوادر التحكيمية والتدريبية وغيرها لعامي 2018/2019 فقد حصل الحكم حسين غروف على شهادة دولية في تحكيم قفز الحواجز في قطر .
  وحصل الحكم الدولي مجيب ابو زهرة على شهادة ستيوارد في الامارات العربية . 
  وحصل الحكم والمدرب الدولي احمد الحواش ورائد المالكي على شهادة ستيوراد في روسيا، كما حصل المدرب مصطفى غلايني على شهادة مدرب دولي في تركيا .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :