اللاعب رشيد شواهنه يجدد ولائه لناديه اهلي قلقيلية


قلقيلية –خالد هاشم عرباس/ ضمن التحضيرات للموسم الرياضي الجديد لدوري المحترفين بكرة القدم ما زالت اللجنة المكلفة في اختيار اللاعبين في نادي اهلي قلقيلية تعمل على مدار الساعة من اجل الخروج بتوليفة من اللاعبين الذين سيمثلوا غزلان الشمال اهلي قلقيلية  في الموسم الرياضي القادم . اللاعب وابن النادي الأهلي رشيد شواهنه وقع مساء امس الثلاثاء على كشوفات الأهلي ليكون رافداً اساسياً للفريق في المرحلة المقبلة.
   اللاعب شواهنه والملقب بالحاج هو من أبناء النادي الأهلي وتسلسل بكافة الفئات المساندة وشارك الأهلي خلال المواسم السابقة حيث شارك في صعوده من الدرجة الثانية الى الاحتراف الجزئي ومن ثم توجها مع فريقه الأم بالصعود لدوري المحترفين خلال الموسم الأخير.
  اللاعب رشيد شواهنه احد اللاعبين المميزين ومن صغار السن ويمتاز بالأخلاق الحميدة لاعب خط الوسط ومايسترو هذا الخط بشكل مميز وفاعل ويمتاز بالذكاء والنباهة وبالمهارة الفردية العالية والسيطرة بشكل كامل على منطقة المناورة وسط الملعب بل ويساند خط الهجوم. اللاعب شواهنه لديه فكر رياضي من المؤكد انه سيكون له دور كبير وهام في تعزيز خط المقدمة في النادي الأهلي القلقيلي كما كان في المواسم السابقة.
  إبراهيم حسنين نائب رئيس النادي الأهلي اكد ان تجديد توقيع اللاعب رشيد شواهنه أضاف وسيضيف كما في السابق للفريق رونقاً جميلاً خاصة انه من اللاعبين المميزين ، وكذلك من اللاعبين الذين لديهم الثقة بالنفس واللعب بالانتماء لمؤسسته النادي الأهلي الذي تربى فيها وترعرع داخلها من خلال الفرق المساندة وحتى الوصول للفريق الأول.
  اللاعب رشيد شواهنه ابدى عن سعادته الكبيرة بالاستمرار بارتداء الزي الأحمر زي النادي الأهلي القلقيلي العريق والذي يتمناه كل لاعب في الوطن ان يكون ضمن منظومة الأهلي والتي تتميز بالدفيء والراحة لكافة اللاعبين ، وخص نصر الله بالذكر إدارة الأهلي القلقيلي وعلى مر السنوات السابقة بانها من الإدارات الصادقة مع كافة اللاعبين وتعمل على توفير كافة ما يطلب منها.
  هذا ورحبت جماهير الأهلي ببقاء اللاعب الحاج رشيد شواهنه ضمن لاعبي الفريق لمعرفتهم التامة والسابقة بقدرات اللاعب وانه سيكون داعماً اساسياً للفريق في خط الوسط والهجوم.
  هذا وما زالت اللجنة المكلفة باختيار اللاعبين تعمل من اجل تجهيز الفريق في القريب العاجل. وسيتم الإعلان عن ما هو جديد من خلال الناطق الإعلامي للنادي الأهلي. 

المصدر : بال سبورت
التاريخ :