الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأميركي يتأهب لزيارة فريق الكرة النسوي ارض الوطن


شيكاغو – رائد عمرو/ اقام الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأميركي، تجمعه الأخير لمعظم أعضاء الفريق النسوي الذي سيزور فلسطين في الفترة من: 21 وحتى 31 من الشهر الحالي يرافقه الجهازان: الفني والإداري، باستضافة المجلس الأعلى للشباب والرياضة وتنظيم وتنسيق من اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية الفلسطينية.
  وحرص الجهاز الإداري المشرف على زيارة الفريق، على اجراء عدد من التدريبات والتجمعات لقرابة 18 لاعبة، تتراوح اعمارهن بين 15 الى 19 عاما، من خمس ولايات أميركية، ويهدف المنظمون الوصول الى اكبر درجة من الانسجام والتواصل بين اللاعبات قبل الزيارة المرتقبة.
  وقال نائب رئيس الاتحاد، سامي مهدي: إن الزيارة المرتقبة للوفد النسوي تأتي ضمن برامج الاتحاد الهادفة الى توسيع العمل والتواصل مع الوطن، من أجل استقطاب كل المواهب الرياضية في كافة الألعاب من جميع الولايات الامريكية، وفتح الباب أمامها لتُمثل وطنها فلسطين في المسابقات القارية والدولية المقبلة.
  واعتبر مهدي أن الزيارة المرتقبة باعتبارها الثانية بعد الزيارة الأولى لفريق كرة السلة، ستكون فاتحة لزيارات وفود رياضية مميزة تضم لاعبين ولاعبات مهرة يمكن الاعتماد عليهم ليكونوا لاعبين أساسيين في المنتخبات الوطنية خلال المرحلة المقبلة.
  وشكر المهدي اللجنة الأولمبية الفلسطينية التي كانت الداعم الأبرز لنشاطات الاتحاد، وذللت العقبات امام عمل الأخير وتواصله مع ارض الوطن، وانفتاحه الكبير على كافة الاتحادات الرياضية وبناء علاقة راسخة مع الاتحادات.
  وقال مهدي: إن برنامج زيارة الفريق سيكون حافلاً وسيشهد العديد من المباريات مع فرق نسوية من كافة المحافظات الفلسطينية، الى جانب نشاطات ثقافية وتعريفية سينظمها الفريق باشراف اللجنة الأولمبية ورعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة.
  وقالت لاعبة الفريق، دانا حمدان: إنها متحمسة للزيارة، وتشعر بسعادة بالغة لتواجدها ضمن فريق كرة قدم محترف، يسعى الى إقامة فعاليات مميزة في وطنها الأم فلسطين، معربة عن أملها في أن تبني صداقات ومعارف مع لاعبات من مختلف الأندية الفلسطينية.
  يشار الى أن وفد النادي سيرأسه رئيس الاتحاد، الدكتور علي أبو هلالة، وسيضم وفدا إداريا وفنيا من أعضاء ومشرفي الاتحاد في الولايات المتحدة الامريكية.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :