المدافع ابراهيم جباره يجدد ولائه لنادي أهلي قلقيلية


قلقيلية –خالد هاشم عرباس/ ضمن التحضيرات للموسم الرياضي الجديد لدوري المحترفين بكرة القدم ما زالت اللجنة المكلفة في اختيار اللاعبين في نادي أهلي قلقيلية تعمل على مدار الساعة من اجل الخروج بتوليفة من اللاعبين الذين سيمثلوا غزلان الشمال أهلي قلقيلية  في الموسم الرياضي القادم . اللاعب المدافع ابراهيم جبارة جدد توقيعه يوم أمس الأحد الموافق 14/7/2019م على كشوفات النادي الأهلي ليكون رافداً اساسياً للفريق في المرحلة المقبلة. اللاعب جبارة هو من اللاعبين الذين استقدمهم النادي الأهلي خلال الثلاث مواسم السابقة لتعزيز خط الدفاع الأهلاوي وشارك جبارة الأهلي في صعوده من دوري الدرجة الثانية إلى الاحتراف الجزئي وتم تتويجها مع فريقه الأهلي بالصعود لدوري المحترفين خلال الموسم المنصرم.
  اللاعب ابراهيم جبارة احد اللاعبين المميزين وهو لاعب في الخط الخلفي الدفاعي اليساري ويمتاز بالطول الفارع وبالسرعة والقوة البدنية. ولديه فكر رياضي من المؤكد انه سيساهم في تعزيز خط الدفاع في النادي الأهلي القلقيلي كما فعل الموسم المنصرم.
  ماهر بكر المشرف الرياضي في نادي قلقيلية الأهلي أكد أن توقيع اللاعب ابراهيم جبارة بالتأكيد انه سيضيف للفريق قوة ومتانة في الخط الخلفي وهذا من خلال تجاربنا مع خبرة اللاعب السابقة. ويعتبر جبارة من أبناء الأهلي الغيورين على مصلحة ناديه الأهلي. اللاعب ابراهيم جبارة أبدى عن سعادته الكبيرة بالاستمرار بارتداء الزي الأحمر زي النادي الأهلي القلقيلي العريق والذي يتمناه كل لاعب في الوطن أن يكون ضمن منظومة الأهلي والتي تتميز بالدفيء والراحة لكافة اللاعبين ، وخص عوده بالذكر إدارة الأهلي القلقيلي وعلى مر السنوات السابقة بأنها من الإدارات الصادقة مع كافة اللاعبين وتعمل على توفير كافة ما يطلب منها.
  هذا ورحبت جماهير الأهلي بتجديد اللاعب ابراهيم جبارة ضمن لاعبي الفريق الأول لمعرفتهم التامة بقدرات اللاعب وانه سيكون داعماً اساسياً للفريق في خط الدفاع.
  وما زالت اللجنة المكلفة باختيار اللاعبين تعمل من اجل تجهيز الفريق في القريب العاجل. وسيتم الإعلان عن ما هو جديد من خلال الناطق الإعلامي للنادي الأهلي. 

المصدر : بال سبورت
التاريخ :