المجمع الإسلامي يصحح المسار .. والشجاعية يواصل تحقيق الانتصار


غزة-اللجنة الإعلامية/ تواصلت منافسات دوري "جوال" للكرة الطائرة في الجولة الثانية من الأسبوع الثاني، وذلك بفوزين لكل من المجمع الإسلامي، واتحاد الشجاعية، على الوفاق، والكرامة توالياً، في اللقاءين الذين جمعاهما عصر الثلاثاء، على صالة الشهيد القائد سعد صايل.

المجمع الإسلامي (3-1) الوفاق
وحقق المجمع الإسلامي فوزاً صعباً على منافسه الوفاق، والذي أدى لاعبوه مباراة قوية، ولكن خبرة المجمع كانت عاملاً حاسماً بتحقيق الفوز بثلاثة أشواط لواحد، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25-18)، والثاني (25-19) لصالح المجمع، الثالث (25-19) لصالح الوفاق، والرابع (25-21) لصالح المجمع.
قاد اللقاء رجب عبيد حكم أول، جميل الزعانين حكماً ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، محمد درابيه، وحارث أبو العمرين على الخطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.

اتحاد الشجاعية (3-0) الكرامة
ونجح اتحاد الشجاعية بتحقيق فوزاً نظيفاً على منافسه الكرامة، الذي كاد لاعبوه أن يخطفوا الشوط الأول، ولكن أبناء "المنطار" كانت لهم الكلمة الفصل، وحسموا اللقاء بثلاثة أشواط نظيفة، جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (26-24)، الثاني (25-20)، الثالث (25-13).
قاد اللقاء محمد أبو ركبة حكم أول، محمد مهاني ثانياً، جميل الزعانين مسجلاً، أكرم السرسك، وحارث أبو العمرين على الخطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :