اختتام دورة الحكام الدولية لخماسي الصالات

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد/ بحضور الأمين العام لاتحاد كرة القدم يوسف لافي اختتمت الاثنين 22/7/2019 دورة حكام كرة القدم الدولية  للصالات والتي عقدها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأشرف عليها دائرة الحكام بالاتحاد .
  فقد وزع " لافي"  الشهادات على المشاركين الذين بلغ عددهم "16" مشاركا ومشاركة ، فيما لم تسمح سلطات الاحتلال لثمانية مشاركين من قطاع غزة بالحضور، وقد جرت مراسيم التوزيع بحضور حسام الحسين مدير دائرة الحكام ،والمحاضر البلجيكي بيري غوتتي .
  وقد أشاد لافي في كلمة ألقاها في حفل التوزيع، بالجهود التي تبذل من اجل تطوير حكام كرة القدم بشكل عام  وحكام الكرة الخماسية بشكل خاص، كما نقل للمشاركين تحيات اللواء جبريل الرجوب وتوصياته التي يؤكد فيها  على ضرورة نشر اللعبة ورفع مستوى الحكام والاهتمام بالجانب الفني والتكتيكي من اجل رفع مستواها مما يخلق حافزا للمنافسة . 
  وهذه الدورة الثانية وللسنة الثانية على التوالي التي تعقدها دائرة الحكام  مع الخبير البلجيكي بيري غوتتي والذي أظهر سعادته بمشاركة الحكام صغار السن ليكونوا نواة لحكام الخماسي في المستقبل كما قال .
وكان اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قد افتتح الدورة يوم الخميس 18/7/2019 والتي استمرت خلال هذه الفترة .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :