فريق الجالية الفلسطينية في أمريكيا يواصل مبارياته امام الفرق النسوية


القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد / يواصل فريق الجالية الفلسطينية في أمريكيا مبارياته مع الفرق النسوية في الوطن،  فقد لعب يوم امس السبت مباراته الثالثة أمام منتخب أندية الوسط ، على ملعب فيصل الحسيني،  بحضور المدير التنفيذي للاتحاد فراس ابو هلال ومدير دائرة المسابقات علي جبريل وعدد من كوادر اتحاد كرة القدم فيما حضر من الوفد الضيف رئيس البعثة الدكتور علي أبو هلاله وجمهور من المشجعين وأقارب اللاعبات .
  وقد انتهى اللقاء الذي قاده طاقم حكام مكون من:  قاسم سواركه ، حسين مصلح ، حنين ابو مريم ورغد احمد ، بفوز فريق الجالية الفلسطينية بالنتيجة 3/صفر .
  وقد جاءت الأهداف الثلاث عن طريق اللاعبة ايملي إبراهيم حيث سجلت الهدف الأول في الدقيقة "10" ، و بدور بيتوني حيث سجلت الهدف الثاني في الدقيقة "35" لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف 2/ صفر .
  وفي الشوط الثاني استطاع فريق الجالية من تسجيل هدفه الثالث في الدقيقة "52" عن طريق اللاعبة كاميليا نصره .
وقد ظهرت أفضلية في اللقاء لفريق الجالية الفلسطينية .
  وفي نهاية اللقاء التقينا مع مدرب فريق الجالية الفلسطينية الكابتن  خضر رنتيسي وسألناه عن مستوى أداء الفرق الفلسطينية في المباريات الثلاث التي خاضتها أمام فريق الجالية الفلسطينية  فقال :
المباراة الأولى مع فريق الجامعة الأمريكية كانت رائعه ، قدم فيها الفريقين اداء جيدا خاصة حارستي المرمى اللتان أظهرتا مهارات رائعة وتألقتا بشكل لافت .
  اما المباراة الثانية مع فريق بيت ساحور فالفريق الساحوري كما قال تملك لاعباته الخبرة ، كارولين صهجيان كانت أفضل اللاعبات في الفريق ،فريق يلعب بقوة ، تملك اللاعبات مهارات فنية لكنه بحاجة إلى اللعب الجماعي .
أما عن مباراة فريق الجالية مع منتخب اندية الوسط قال : قدم منتخب الوسط اداء جيد ظهر فيه الدفاع بشكل لافت ، أعجبني اللاعبات اسراء ابو الحمام ودانا بواطنه اضافة الى اللاعبة كارولين .
ولا بد من التأكيد هنا ان هدفنا من الزيارة  تعزيز المنتخب الوطني الفلسطيني بلاعبات عندهن الإمكانيات .
نصيحة الى اللاعبات الفلسطينيات ، اللاعبات الفلسطينيات يمتلكن المهارات لكنهن بحاجة إلى دعم مادي وفني والمطلوب تقديم دعم أكثر لكرة القدم النسوية حتى تتطور لان اللعبة تمثل نافذة مهمة لفلسطين على العالم ،خاصة ان المنتخب الفلسطيني يشارك في العديد من البطولات الدولية .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :