الرجوب يكلف الدكتور عدي دراغمة برئاسة الاتحاد الفلسطيني لكرة المضرب والسكواش


جنين - بسام ابو عرة / كلف رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب الدكتور عدي دراغمة برئاسة الاتحاد الفلسطيني لكرة المضرب والسكواتش وذلك من خلال تسليمه كتاب التكليف من امين عام اللجنة الاولمبية عبد المجيد حجة ، من اجل مزاولة عمله التطوعي في خدمة اللعبة في فلسطين .
  وجاء تكليف دراغمة لهذا المنصب لخبرته الكبيرة ودعمه المتواصل للرياضة الفلسطينية بشتى انواعها ورياضاتها ومنشاتها، حيث يعمل دراغمة محاضرا في الجامعة العربية الامريكية  ومدير المنشآت الرياضية فيها.
 وعبر دراغمة عن شكره وتقديره الكبيرين للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية وعبد المجيد حجه الأمين العام للجنة على هذا التكليف، مؤكدا وضع جهوده وخبرته في سبيل انجاح الاتحاد بكل مكوناته ليتم الارتقاء به وتطويره في عموم فلسطين.
  واضاف دراغمة: لدي خطة متكاملة للنهوض برياضة كرة المضرب والسكواتش بطريقة علمية ومن اجل نشر اللعبتين في جميع المحافظات ، وسيكون العمل جار على ايجاد البنية التحتية والامور اللوجستية لهما بالتعاون مع اللجنة الاولمبية الداعم الاول لجميع الاتحادات الرياضية. وختم : نسال الله التوفيق والنجاح في خدمة الاتحاد والرياضة الفلسطينية برمتها.   

المصدر : بال سبورت
التاريخ :