المهندس محمود زحايكة رئيساً فخرياً لنادي جبل المكبر المقدسي

القدس - محمد عبيدات - الناطق الأعلامي/ أحتضن مكتب المحامي والمستشار رائد بشير اجتماع ضم رئيس وأعضاء الهيئة الادارية الحالية لنادي جبل المكبر مع كل من الرئيس الفخري السابق للنادي رجل الاعمال علي شقيرات والرئيس السابق للنادي محمد السلحوت ، ورئيس التجمع المقدسي للأسكان المهندس محمود زحايكة ، ورجلي الاعمال مراد علان ، وأياد شقيرات . 
   وقد افتتح الجلسة الاستاذ رائد بشير متحدثاً عن ضرورة تكاتف الجميع خلف الادارة الحالية للنادي برئاسة عمر العز شقيرات وذلك من اجل الحفاظ على استمرارية النجاح التي ميزت عمل المؤسسة خلال السنوات الثلاث السابقة . 
   بدوره وجه محمد السلحوت شكره الجزيل لكل من وقف الى جانب المؤسسة وادارته خلال الاعوام السابقة ، وأن مبدأ الوقوف مع المؤسسة ودعمها لا ينبغي أن يرتبط بأي مسمى ، فهذه المؤسسة وجدت لخدمة جبل المكبر وأهله . 
   وقد أثنى السيد علي شقيرات الرئيس الفخري السابق للنادي على العمل الذي تقوم به الهيئات الادارية المتعاقبة للنادي ، والذين قدموا للنادي من وقتهم وجهدهم الكثير . 
فيما تحدث عمر العز شقيرات رئيس نادي جبل المكبر عن ضرورة العمل على تحقيق رؤى واهداف المؤسسة في المرحلة القادمة، موجهاً شكره الجزيل لكافة الداعمين والمؤازرين والمشجعين، متمنياً عليهم أن يكونوا جميعاً معاول للبناء والتقدم وأن يكونوا جزءاً أساسياً في أي نجاح قادم للمؤسسة.
  وفي ختام الاجتماع تم تكريم الرئيس الفخري السابق علي رمضان شقيرات الذي تشرف بحمل هذه الرسالة على مدى السنوات الماضية ، ليحمل الراية من بعده المهندس محمود زحايكة والذي تكرم بقبوله هذا التشريف ليكون الرئيس الفخري الجديد لنادي جبل المكبر المقدسي الذي ركز بدوره على أهمية الوقوف بجانب المؤسسة من الجميع دون استثناء ، وكل حسب قدرته وطاقته ، فبهذا المنهج تتحقق الفائدة ونصل الى الهدف المنشود وهو ان يصبح نادي جبل المكبر مؤسسة تخدم الجميع ويرتفع بها جميع المقدسيين . 
   وعلى هامش الاجتماع تم مناقشة الترتيبات النهائية للمعسكر التدريبي للفريق والذي سيقام في العاصمة الاردنية عمان

المصدر : بال سبورت
التاريخ :